أجرى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، اتصالاً هاتفيًا، اليوم الجمعة 20 دجنبر الجاري، بجلالة الملك محمد السادس.
واطمأن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خلال الاتصال، على صحة جلالة الملك محمد السادس، متمنيًا له دوام الصحة والعافية.
ومن جهته، أوردت وكالة الأنباء السعودية، أن جلالة ملك المغرب عبر عن شكره للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على مشاعره الأخوية الطيبة.
للمزيد من التفاصيل...