فازت النافذة التشاركية لبنك الشركة العامة، دار الأمان، للمرة الرابعة على التوالي، بلقب أفضل خدمة زبناء للعام 2025 في المغرب.
ويعكس هذا اللقب، الذي يكرم التميز في خدمة زبناء دار الأمان التزام الشركة المستمر بوضع زبنائها في قلب أولوياتها وتقديم تجربة بنكية متعددة القنوات ومبتكرة.
وكشف بلاغ للشركة، توصل موقع الأنباء تيفي بنسخة منه، أن دار الأمان رسخت منذ إنشائها مكانتها كفاعل رئيسي في قطاع الخدمات البنكية التشاركية وذلك بفضل إستراتيجيتها التي ترتكز على إرضاء زبنائها عن طريق اقتراح حلول بنكية مشخصة بهدف دعم الأفراد والمهنيين والشركات بشكل يومي ومواكبتهم في تحقيق مشاريعهم الشخصية والمهنية.
ويضيف البلاغ، أن هذا اللقب الرابع، يؤكد أيضًا على نجاح النموذج التشغيلي لدار الأمان، الذي يجمع بين شبكة من الوكالات التي تغطي المدن الكبرى الرئيسية في المغرب والأدوات الرقمية الفعالة القادرة على الاستجابة لتوقعات الزبناء الجديدة.
وبالنسبة لدار الأمان، يعتبر هذا اللقب بمثابة اعتراف بالجهود المبذولة لضمان جودة الخدمة العالية، مع تعزيز علاقة الثقة التي تربط المؤسسة بزبنائها. وبالتالي، يمثل عام 2025 خطوة مهمة في استراتيجيتها التنموية، مع طموحات واضحة: توسيع شبكة وكالاتها، وتوسيع نطاق منتجاتها، وتكثيف الابتكار الرقمي، ومواصلة تقديم الدعم لكل زبون.
وبهذه المناسبة، قال عبدالرزاق حسوني، مدير دار الأمان: “يمثل الحصول على هذا اللقب للمرة الرابعة مصدر فخر حقيقي لدار الأمان. ويتوج هذا التقدير جهودنا المستمرة لتوفير تجربة زبناء مرضية، مع الحفاظ على وفالنا لقينا والتزامنا بالتمويل الأخلاقي والتشاركي”.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...