إضطر الناخب الوطني طارق السكيتيوي إلى تغيير موعد المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، إستعدادا للمشاركة بنهائيات كأس افريقيا للمحليين التي تستضيفها أوغندة وتانزانيا وكينيا في فبراير المقبل. وحدد الناخب الوطني طارق السكيتيوي يوم 15 يناير القادم موعدا لانطلاق المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني المحلي بمركز محمد السادس بالمعمورة، عوض 20 من الشهر ذاته، وذلك بعدما قررت العصبة الاحترافية لكرة القدم توقيف منافسات الدوري الاحترافي، بسبب إلتزام الرجاء البيضاوي والجيش الملكي ونهضة بركان بمنافسات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكاف.
للمزيد من التفاصيل...