تابعونا على:
شريط الأخبار
الناظور.. شاب يضع حدا لحياته منتحرا عرشان يعين مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19 شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان نزاع جديد للمغرب التطواني بالفيفا لماذا اختار العثماني الترشح في الرباط عوض المحمدية؟ “النكات”.. عمل جديد للمخرج المغربي ابراهيم الشكيري 500 ألف دولار لانتقال مهاجم إنييمبا إلى الرجاء البيضاوي خطير: شاب يقتل والدته ويتجول برأسها بين شوارع البيضاء+ فيديو خطير: جندي يطعن ابنه داخل دائرة أمنية بمراكش بسبب الخيانة الزوجية المغرب يقاضي شركة ألمانية‎‎ روما يرضخ لشروط الرجاء البيضاوي هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟ العثماني يعلق على قرار التشطيب على السكال وحامي الدين كوفيد-19 يفتك بالمغاربة..أودى بحياة 9885 شخص مخالفات المرور تترك 7 مليون درهم في خزينة الدولة أولمبياد طوكيو: إقصاء بوقنطار في الدور الأول لسباق 5000م العثماني: لم نناقش تأجيل الانتخابات لكن كل شيء ممكن

مال و أعمال

نيسان تطلق عرضها الجديد "مزايا"

23 يوليو 2019 - 13:10

أعلنت  « SMVN » فرع اطو هول الموزع لسيارات نيسان بالمغرب عن اطلاق  عرض “نيسان مزايا” لمنح نفس جديد لاختيار إنهاء العقد و منح مزيد من المرونة و الحرية للزبناء.

و قال بلاغ صادر عن « SMVN » أن العرض الجديد لشركة نيسان  يخول شراء السيارات مع التحكم في الميزانية، حيث يسمح هذا الحل بتغيير السيارة بشكل منتظم. إضافة إلى ذلك، يؤدي الزبون الذي يستفيد من هذا العرض القيمة التي تعادل مدة استعمال السيارة فقط ، ذلك أنّه لا يدفع سوى الفرق بين سعر شراء السيارة واختيار الشراء.

و يضيف بلاغ الشركة، أن  عرض”نيسان مزايا” يقترح -دون مصاريف الملف- أقساطا شهرية مخفّفة، حيث يمكن للزبون أن ينطلق على متن السيارة التي يختارها بعد أن يحدد مدة التمويل والمساهمة على شاكلة القسط الأول الزائد الذي يناسبه بشكل جيد. وبصيغة أخرى، يحدد الزبون، مسبقا، عدد الكيلومترات السنوي المرتقب، أو الخدمات الاختيارية الأخرى مثل التأمينات المالية ومصاريف الصيانة.

و يمكن  هذا العرض  زبائن نيسان  من الاحتفاظ بالسيارة مع أداء قيمة التبديل، وحق تغيير السيارة أو ركوب نيسان جديدة، كما يمكن له بيعها للغير مع تحديد خيار الشراء.

ويعتبر عرض “نيسان مزايا”، الذي تم إخراجه بناء على أساس عقد”إعادة الشراء” صيغة كاملة تمنح راحة مثالية لأجل الوصول إلى أدنى درجة من المساهمة.

يذكر أن “SMVN ” هو الموزع الرسمي لعالمة نيسان بالمغرب، وهو فرع لمجموعة “أوطو هول”التي تشتغل منذ قرن في صناعة وتسويق العديد من السيارات بالمغرب.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

عرشان يعين مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد-19: ألمانيا تبدأ التطعيم بجرعة ثالثة من اللقاح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

” ONEE”يشرع في تقوية تزويد مدينة بوفكران بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

“ONEE “يشرع في مشروع تقوية تزويد مدينة أزرو بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19

للمزيد من التفاصيل...

شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

ماذا يقصد وزير الخارجية الإسباني بـ”الحذر مع المغرب”؟

للمزيد من التفاصيل...

الدميعي مدربا للمنتخب تحت إشراف الحسين عموتة

للمزيد من التفاصيل...

اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان

للمزيد من التفاصيل...