تابعونا على:
شريط الأخبار
عاجل: كورونا ينهي حياة عمر الجزولي الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية الملك.. مرحلة “كورونا” صعبة علي شخصيا وعلى أسرتي كباقي المواطنين الملك: نحن والجزائريون إخوة فرق بيننا جسم دخيل الملك محمد السادس: نجدد الدعوة لأشقائنا في الجزائر للعمل سويا دون شروط الملك محمد السادس: معركة الحصول على اللقاح ليست سهلة عاجل: شاب يشرمل وجه والدته بالصويرة التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح  حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم رغبة في الاستجمام..مغاربة يكتظون بمحطات القطار غير آبهين بالإجراءات الاحترازية المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده وفاة سيدة أمام صيدلية بأسفي كوفيد-19..تلقيح أزيد من 10 ملايين شخص الاستقلال يرشح الزروالي بجماعة الدورة الريسوني يتعهد برفع الاضراب عن الطعام جمعويون يفترشون الأرض احتجاجا على تردي الأوضاع بمستشفى الصويرة برشيد.. أب يمثل أمام النيابة العامة بتهمة قتل ابنه

مال و أعمال

"الحافظي"، رئيسا للجمعية المغربية للماء الشروب والتطهير

24 يوليو 2019 - 12:46

تم انتخاب المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، عبد الرحيم الحافظي، رئيسا للجمعية المغربية للماء الصالح للشرب والتطهير لولاية من أربع سنوات، وذلك خلال جمع عام مختلط (استثنائي وانتخابي) عقدته الجمعية أول أمس الثلاثاء.
وذكر بلاغ للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، أنه تم أيضا خلال هذا الجمع العام المختلط انتخاب المكتب الجديد وكذا المصادقة على برنامج العمل الذي يفع ل الرؤية الاستراتيجية الجديدة للجمعية على المديين المتوسط والبعيد.

وعرف الجمع العام الاستثنائي عرض واعتماد خارطة الطريق المتعلقة بالوضعية القانونية للجمعية، وكذلك إعلان انتهاء أنشطة أعضاء المكتب السابقين.
أما الجمع العام العادي الانتخابي فقد هم تقديم ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي، وكذا عرض ومناقشة المذكرة التأطيرية المتعلقة ببرنامج العمل المستقبلي للجمعية.
وتضم الجمعية المغربية للماء الصالح للشرب والتطهير، التي تأسست في سنة 1997، أكثر من 130 عضوا يمثلون فاعلين من القطاعين العام والخاص، ومن شركات الهندسة والأشغال في قطاع الماء الصالح للشرب والتطهير، خصوصا من المنتجين والموزعين والصناعيين ومكاتب الدراسات.
وتتيح الجمعية، التي تعد منصة للتفكير وتبادل الخبرات وترصيد التجارب، مركزا للمعلومات وتقترح تدابير المواكبة والدعم لأعضائها. بالإضافة إلى ذلك، تشارك الجمعية في الفعاليات والمؤتمرات الدولية الكبرى المتعلقة بقطاع المياه والتطهير، وتعقد شراكات مع العديد من الهيئات الدولية.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حزب يدعو إلى مقاطعة الانتخابات

للمزيد من التفاصيل...

الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

زوجة بوريس جونسون حامل بطفل ثان

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عجز الميزانية يرتقب أن يبلغ 77.8 مليار درهم عند متم 2021

للمزيد من التفاصيل...

شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مداهمة عرس سري بالمضيق وتوقيف شخصين

للمزيد من التفاصيل...

أين وصل التحقيق في فضيحة وفيات المواليد في السويسي؟

للمزيد من التفاصيل...

25 لاعبا بلائحة الوداد البيضاوي لمواجهة الماط

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق مفاجئ لفنادق في مراكش يُشرد 700 عامل وعاملة

للمزيد من التفاصيل...

الشابي يستغني عن 7 لاعبين من الرجاء البيضاوي

للمزيد من التفاصيل...

حزب يدعو إلى مقاطعة الانتخابات

للمزيد من التفاصيل...