تابعونا على:
شريط الأخبار
كورونا يخنق قسم الإنعاش بمستشفى الحسني بالناظور الناظور.. شاب يضع حدا لحياته منتحرا عرشان يعين مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19 شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان نزاع جديد للمغرب التطواني بالفيفا لماذا اختار العثماني الترشح في الرباط عوض المحمدية؟ “النكات”.. عمل جديد للمخرج المغربي ابراهيم الشكيري 500 ألف دولار لانتقال مهاجم إنييمبا إلى الرجاء البيضاوي خطير: شاب يقتل والدته ويتجول برأسها بين شوارع البيضاء+ فيديو خطير: جندي يطعن ابنه داخل دائرة أمنية بمراكش بسبب الخيانة الزوجية المغرب يقاضي شركة ألمانية‎‎ روما يرضخ لشروط الرجاء البيضاوي هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟ العثماني يعلق على قرار التشطيب على السكال وحامي الدين كوفيد-19 يفتك بالمغاربة..أودى بحياة 9885 شخص مخالفات المرور تترك 7 مليون درهم في خزينة الدولة أولمبياد طوكيو: إقصاء بوقنطار في الدور الأول لسباق 5000م

مال و أعمال

سامسونغ و ريدوان يطلقان حملة "افعل ما لا تستطيع"

26 يوليو 2019 - 11:40

أطلقت شركة سامسونغ-المغرب وسفير علامتها التجارية ريدوان حملة “افعل ما لا تستطيع” ، وهي سلسلة من مقاطع الفيديو تستلهم قصة نجاح هذا الفنان العالمي، التي ترى فيها الشركة تجسيدا مثاليا لفلسفتها القائمة على قيم المثابرة والابتكار.

وترصد مقاطع الفيديو هذه، التي تم تصويرها باستخدام هاتف ذكي سامسانغ- كلاكسي إس 10 في مسقط رأسه تطوان، وخاصة الأماكن التي شهدت بزوغ نجمويته، والتي تستهدف شبكات التواصل الاجتماعي، مشاهد من قصة نجاح هذا الفنان.

وتعرض تلك المقاطع حياة طفل من شمال المغرب، وكيف ترك تطوان في سن مبكرة نحو ستوكهولم ولوس أنجلوس لتحقيق حلمه في أن يصبح نجم موسيقى عالمي، في شريط يستعيد اللحظات القوية في حياة ريدوان ، كفنان متميز ومنتج عبقري، يملك اليوم العديد من الجوائز الدولية.

وتحاول الشركة، من خلال استهلام حياة صبي صغير يعيش في تطوان، ويحلم بأن يصبح موسيقيا، ليصبح أيقونة دولية تسافر حول العالم وتنتج أكبر النجوم، تجسيد فلسفتها وقيمها، بهدف بعث الثقة ورفع التحديات، وهي القيم التي تشكل الخط الرابط بين سامسونغ وريدوان.

وتتطلع شركة سامسونغ-المغرب وسفير علامتها التجارية ريدوان من خلال هذه المبادرة، التي أعلن عنها يوم الاثنين الماضي بالدار البيضاء، إلى نشر رسالة ملهمة وإيجابية، وترنيمة للقوة الداخلية وتحدي الذات، والدعوة إلى الإيمان بقدراته والتفوق على نفسه لتحقيق أحلامه الأكثر ترجيحا.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

عرشان يعين مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد-19: ألمانيا تبدأ التطعيم بجرعة ثالثة من اللقاح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

” ONEE”يشرع في تقوية تزويد مدينة بوفكران بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

“ONEE “يشرع في مشروع تقوية تزويد مدينة أزرو بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

كورونا يخنق قسم الإنعاش بمستشفى الحسني بالناظور

للمزيد من التفاصيل...

إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19

للمزيد من التفاصيل...

شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

ماذا يقصد وزير الخارجية الإسباني بـ”الحذر مع المغرب”؟

للمزيد من التفاصيل...

الدميعي مدربا للمنتخب تحت إشراف الحسين عموتة

للمزيد من التفاصيل...