أطلقت مجموعة العمران، اليوم الجمعة، بمدينة الدار البيضاء، النسخة الثانية من محطاتها التواصلية الموجهة للمغاربة، وذلك في إطار سلسلة من اللقاءات التي تنظم داخل المغرب وخارجه بهدف تقوية التواصل المباشر مع المواطنين وأفراد الجالية المغربية وتقريب مختلف خدمات ومنتجات المجموعة لهم.
وأوضح حوسني الغزاوي، رئيس مجلس الإدارة الجماعية لمجموعة العمران، في تصريح لموقع الأنباء تيفي، أن هذه المبادرة تندرج ضمن استراتيجية ترسيخ سياسة القرب، من خلال تنويع قنوات التواصل وعدم الاكتفاء بالمعارض والملتقيات، عبر الاستعانة بآليات المؤسسات الوطنية المختصة من أجل توفير معلومات دقيقة ومصاحبة المواطنين في تلبية انتظاراتهم اليومية.
وأضاف، أن هذه المحطات تنظم بعدد من المدن المغربية وبعواصم أوروبية، بما يضمن وصول مختلف الخدمات والمعلومات إلى أكبر شريحة ممكنة من مغاربة العالم، سواء المقيمين داخل أرض الوطن أو خارجه، مؤكدا أن النسخة الجديدة جاءت استجابة لملاحظات المواطنين وسعيا إلى تجويد الخدمات عبر اعتماد مقاربة تشاركية قائمة على الإنصات والوضوح.
وأشار الغزاوي، إلى أن المجموعة أطلقت أيضا منصة تواصلية رقمية جديدة، تهدف إلى توسيع قنوات التواصل مع المواطنين ووسائل الإعلام، وتعزيز الحق في الولوج إلى المعلومة المتعلقة بمختلف المنتجات والخدمات في القطاع العقاري.
وأكد، أن هذه المنصة ستمكن الراغبين في اقتناء السكن والمستثمرين من الاطلاع على تفاصيل المشاريع، والامتيازات، وآليات التمويل، وبرامج السكن وخيارات الأداء، بما يساعدهم على اتخاذ قراراتهم على أساس معطيات دقيقة وشفافة.
وختم الغزاوي تصريحه بالتأكيد على أن هذه المبادرات تروم تعزيز الثقة وتقوية الروابط بين مغاربة العالم والمؤسسات الوطنية، ودعم انخراط الجالية المغربية في مسار التنمية الوطنية، مع العمل على توسيع هذه التجربة لتشمل مدنا وجهات أخرى داخل وخارج المملكة.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...
body.postid-1152232