باشرت الفرق التقنية التابعة للشركة الجهوية متعددة الخدمات بني ملال خنيفرة، تحت إشراف السلطات المحلية، تدخلات ميدانية متواصلة لإصلاح الأعطاب التي تسببت بانقطاع التيار الكهربائي بجماعة تبانت بإقليم أزيلال.
وقد انطلقت هذه العملية منذ يوم أمس، حيث عملت الأطر التقنية في ظروف مناخية قاسية، تميزت ببرودة شديدة وصعوبة الوصول إلى بعض المناطق الجبلية، لتشخيص الأعطاب وإعادة التزويد بالكهرباء في أقرب الآجال.
وتواصلت هذه التدخلات ليلا ونهارا، في إطار تعبئة مستمرة لضمان استمرارية الخدمات الأساسية وتقليص تأثيرات الانقطاع على الساكنة.
للمزيد من التفاصيل...