تابعونا على:

الرياضة

الفيفا تعاقب الجيش بغرامة كبيرة

04 فبراير 2026 - 12:04

غرمت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم فريق الجيش الملكي 25 مليون سنتيم لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية في مباراة الفريق العسكري ضد ووهان الصيني برسم ربع نهائي كأس القارات للسيدات التي إحتضنها الملعب البلدي ببرشيد في دجنبر الماضي.

وأمهل الاتحاد الدولي لكرة القدم فريق الجيش الملكي عشرة أيام لاستئناف قرار اللجنة التأديبية للفيفا.

وبعد إنقضاء المهلة سيتم إقتطاع قيمة الغرامة من المنحة التي سيحصل عليها الجيش الملكي من مشاركته في كأس القارات والبالغة قيمتها 200 ألف دولار.

يشار إلى أن الجيش الملكي لكرة القدم إنهزم في نصف نهائي كأس القارات بستة أهداف لصفر، كما أنه إنهزم في مباراة الترتيب ضد غويام الأمريكي بأربعة أهداف لصفر.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

ملف “الشعوذة الرقمية” يصل إلى البرلمان

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف 7 مستشارين بجماعة تسلطانت عن مزاولة مهامهم

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ترامب: أمريكا ستتدخل إذا أطلقت إيران النار على المحتجين

للمزيد من التفاصيل...

القسام تؤكد مقـ ـتل “أبو عبيدة”

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مجموعة “العمران” تواصل تنزيل جولتها الدولية بمحطة جديدة بامستردام

للمزيد من التفاصيل...

المغرب وكوريا الجنوبية يطلقان مسار التفاوض بشأن اتفاق للشراكة الاقتصادية الشاملة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

ديزي دروس يتوج بجائزة “BAFTA”

للمزيد من التفاصيل...

ارتفاع المداخيل الجمركية إلى 42,2 مليار درهم بنهاية ماي2026

للمزيد من التفاصيل...

ورزازات: إطلاق حملة موسعة لمكافحة داء الليشمانيوز ونواقل الأمراض

للمزيد من التفاصيل...

أكادير.. نجاح أول تدخل طبي لعلاج سرطان الكبد بتقنية التردد الحراري

للمزيد من التفاصيل...

الاتحاد المصري يحسم جدل “نجوم القميص” استعدادا للمونديال

للمزيد من التفاصيل...

لبنان: تقديرات تشير إلى خسائر بـ20 مليار دولار نتيجة الحرب الإسرائيلية

للمزيد من التفاصيل...

مستثمرو النقل الطرقي يستغيثون بقيوح لوقف قرار ترحيل المحطة الطرقية بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

أمن مطار المنارة يوقف فرنسية من أصول جزائرية بعد إساءتها للمغاربة

للمزيد من التفاصيل...