استغرب الناخب الوطني، محمد وهبي من الأخبار المتداولة حول إصابة حارس عرين الأسود ياسين بونو.
ونفى وهبي خلال الندوة الصحفية التي انعقدت مساء أمس قبل مواجهة منتخب هايتي، الأخبار التي تم تداولها حول إصابة بونو، حيث قال : “إصابة بونو… لم أسمع شيئًا بخصوص هذا الموضوع. بصراحة، هو ليس مصابًا على الإطلاق”.
ومن جهة ثانية، تحدث محمد وهبي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عن المعايير التي يعتمدها في اختيار التشكيلة الأساسية لبدء المباريات في المونديال.
كما أكد، أن المنتخب يراهن على تحقيق المزيد من الأهداف، حيث قال: “لقد قلت منذ البداية إننا سنتطور، وسنسجل المزيد من الأهداف مع مرور الوقت، وستلاحظون ذلك”.
وأضاف: “أشعر بأن نوايانا الهجومية أصبحت أفضل، كما أن تحركات اللاعبين داخل منطقة الجزاء أصبحت أكثر جودة”.