رفض الناخب الوطني، محمد وهبي، الانشغال بسيناريوهات الأدوار المقبلة من كأس العالم، مؤكداً جاهزيته وقدرته لمواجهة أي منتخب.
وقال وهبي في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة هايتي: “الكل يتحدث عن هولندا، والبعض يذكر اليابان.. لكن هذه حسابات مؤجلة. سواء واجهنا هولندا أو اليابان أو حتى فرنسا والبرتغال والأرجنتين لاحقا، فالطريق إليها يبدأ من هايتي”.
وأكد الناخب الوطني: “الأهم أننا جاهزون. أظهرنا أننا نملك الكثير لنقدمه”.
بعد التعادل أمام البرازيل والفوز على إسكتلندا، احتل المنتخب المغربي المركز الثاني بـ4 نقاط، أشار وهبي:” على الأرجح سنتأهل، لكن التأهل غير كاف. نريد الفوز وإنهاء المجموعة في الصدارة”.
ويواجه الأسود منتخب هايتي الأربعاء 24 يوني، على الساعة 23:00 ليلا، في مباراة قد تمنح رفاق أشرف حكيمي صدارة المجموعة الثالثة وتجنبهم حسابات الكبار مبكرا.