تابعونا على:
شريط الأخبار
عاجل: كورونا ينهي حياة عمر الجزولي الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية الملك.. مرحلة “كورونا” صعبة علي شخصيا وعلى أسرتي كباقي المواطنين الملك: نحن والجزائريون إخوة فرق بيننا جسم دخيل الملك محمد السادس: نجدد الدعوة لأشقائنا في الجزائر للعمل سويا دون شروط الملك محمد السادس: معركة الحصول على اللقاح ليست سهلة عاجل: شاب يشرمل وجه والدته بالصويرة التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح  حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم رغبة في الاستجمام..مغاربة يكتظون بمحطات القطار غير آبهين بالإجراءات الاحترازية المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده وفاة سيدة أمام صيدلية بأسفي كوفيد-19..تلقيح أزيد من 10 ملايين شخص الاستقلال يرشح الزروالي بجماعة الدورة الريسوني يتعهد برفع الاضراب عن الطعام جمعويون يفترشون الأرض احتجاجا على تردي الأوضاع بمستشفى الصويرة برشيد.. أب يمثل أمام النيابة العامة بتهمة قتل ابنه

فيديوهات

الجديدة.. نجوم من الأغنية الشعبية في أمسيات تفاعلية بمهرجان "جوهرة"

04 أغسطس 2019 - 16:30

كان جمهور المهرجان الدولي “جوهرة” على موعد مع عدد من نجوم الأغنية الشعبية، خلال أمسيات فنية بكل من الجديدة وأزمور والبير الجديد، حملت كل مظاهر التفاعل والفرجة والحماس. وفي هذا الصدد أتحفت الفنانة الشعبية زينة الداودية عشاق فنها الذين حجوا بكثافة لفضاء حلبة الخيل بالجديدة، السبت، بمجموعة من أغانيها، حيث حضرت كل مظاهر الفرجة التي عمت المكان وأضفت عليه حماسا شديدا.
وبدوره أتحف الفنان زكريا غفولي، خلال الشطر الأول من هذه الأمسية التي تابعها حوالي 100 ألف شخص، جمهور “جوهرة” بعدد من أغانيه التي تندرج ضمن الفن الغنائي الشبابي .وغير بعيد عن عاصمة دكالة، استقبلت مدينة أزمور المشهورة بمعمارها التاريخي، نجم أغنية العيطة الفنان خالد البوعزاوي، خلال أمسية فنية حج إليها حوالي 70 ألف شخص ، حسب المنظمين .
أما نجم الأغنية الشعبية عبد الله الداودي فقد أحيى أمسية فنية بمنطقة البير الجديد، وذلك أمام جمهور يقدر بحوالي 90 ألف شخص، والذي تفاعل أيضا مع الشاب عمرو في ألوانه الغنائية التي تغطي فن الراي وألوان فنية أخرى .
ويشمل برنامج هاته التظاهرة فقرات فنية تستقبلها منصات الجديدة وأزمور وسيدي بوزيد. وحسب المنظمين، فإن دورة هذه السنة غنية بأنواع موسيقية تشكل طبقا فنيا متميزا، يجمع بين ما هو عصري وشعبي وراب وفيزون وأنواع أخرى، وذلك في إطار سهرات يحضرها على المنصات الثلاث ألمع نجوم الأغنية المغربية والعربية. وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان “جوهرة” الدولي، الذي تنظمه جمعية دكالة، نجح منذ انطلاقته سنة 2011 في استقطاب أزيد من 6 ملايين زائر، مع مشاركة حوالي 500 فنان وموسيقي يمثلون 25 بلدا عبر العالم.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حزب يدعو إلى مقاطعة الانتخابات

للمزيد من التفاصيل...

الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

زوجة بوريس جونسون حامل بطفل ثان

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عجز الميزانية يرتقب أن يبلغ 77.8 مليار درهم عند متم 2021

للمزيد من التفاصيل...

شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أكادير.. إغلاق 25 مقهى ومطعما خلال 3 أيام

للمزيد من التفاصيل...

مداهمة عرس سري بالمضيق وتوقيف شخصين

للمزيد من التفاصيل...

أين وصل التحقيق في فضيحة وفيات المواليد في السويسي؟

للمزيد من التفاصيل...

25 لاعبا بلائحة الوداد البيضاوي لمواجهة الماط

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق مفاجئ لفنادق في مراكش يُشرد 700 عامل وعاملة

للمزيد من التفاصيل...

الشابي يستغني عن 7 لاعبين من الرجاء البيضاوي

للمزيد من التفاصيل...