تابعونا على:
شريط الأخبار
عاجل: كورونا ينهي حياة عمر الجزولي الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية الملك.. مرحلة “كورونا” صعبة علي شخصيا وعلى أسرتي كباقي المواطنين الملك: نحن والجزائريون إخوة فرق بيننا جسم دخيل الملك محمد السادس: نجدد الدعوة لأشقائنا في الجزائر للعمل سويا دون شروط الملك محمد السادس: معركة الحصول على اللقاح ليست سهلة عاجل: شاب يشرمل وجه والدته بالصويرة التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح  حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم رغبة في الاستجمام..مغاربة يكتظون بمحطات القطار غير آبهين بالإجراءات الاحترازية المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده وفاة سيدة أمام صيدلية بأسفي كوفيد-19..تلقيح أزيد من 10 ملايين شخص الاستقلال يرشح الزروالي بجماعة الدورة الريسوني يتعهد برفع الاضراب عن الطعام جمعويون يفترشون الأرض احتجاجا على تردي الأوضاع بمستشفى الصويرة برشيد.. أب يمثل أمام النيابة العامة بتهمة قتل ابنه

الرياضة

بمبادرة من جمعية التواصل للتربية والثقافة والفن والرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين وبشراكة مع مقاطعة سيدي عثمان

05 أغسطس 2019 - 11:56




تخليدا لذكرى عيد العرش، الذي يرتبط هذه السنة بمرور 20 سنة على تولي جلالة الملك محمد السادس عرش أسلافه المنعمين، نظمت جمعية التواصل للتربية والثقافة والفن والرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بشراكة مع مجلس مقاطعة سيدي عثمان، مساء السبت 3 غشت 2019، بالملعب البلدي لسيدي عثمان، مباراة استعراضية في كرة القدم جمعت فريق الرابطة بفريق قدماء لاعبي نادي الرجاء الرياضي.

وتميزت هذه المباراة بحضور مجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين مثل سعيد غاندي ومحمد عبد العليم الشهير بلقب “بنيني” وعمر العوماري المعروف ب”بتي عمر” وعبد المجيد ماكري ومصطفى الصفوي ومصطفى الحداوي وسعيد الصديقي وخالد مسالك ونجيب مخلص وعزيز خربوش وأحمد بوبكري وسعيد رابح ومصطفى خاليف ونور الدين مراسل ورضوان العلالي ومحمد أرمومن والمهدي أزوار وحسن ألاس، كما تميزت بحضور ومشاركة البطل الأولمبي عبد الحق عشيق أول ملاكم مغربي يهدي للمغرب ميدالية أولمبية، إلى جانب أطر جمعية التواصل وأعضاء من مجلس مقاطعة سيدي عثمان وفاعلين جمعويين وإعلاميين.
وشكل هذا الملتقى الرياضي فرصة لتجديد الوصال بين هاته الأسماء الرياضية الكبيرة والراقية، ولاستحضار محطات وذكريات رائعة من الزمن الجميل، الذي كانت فيه الأندية المغربية مشتلا للمواهب والطاقات والكفاءات.
وفي الختام أكد كل من الأستاذ عبد اللطيف المتوكل رئيس الرابطة المغربية للصحافين والأستاذ عبد الله الطويلع على ضرورة الحرص على تنظيم مثل هذه المناسبات كمحطة اعتراف ووفاء وفرصة لتجديد التواصل مع الأبطال ونجوم الرياضة الوطنية، الذين كرسوا مسارهم وحياتهم لخدمة الرياضة الوطنية.
وبهذه المناسبة تم التأكيد أيضا على أن هناك مجموعة من الأنشطة التي ستنظم بمقاطعة سيدي عثمان في إطار برنامج الشراكة بين الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين وجمعية التواصل، وبتنسيق مع مجلس مقاطعة سيدي عثمان.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حزب يدعو إلى مقاطعة الانتخابات

للمزيد من التفاصيل...

الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

زوجة بوريس جونسون حامل بطفل ثان

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عجز الميزانية يرتقب أن يبلغ 77.8 مليار درهم عند متم 2021

للمزيد من التفاصيل...

شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أكادير.. إغلاق 25 مقهى ومطعما خلال 3 أيام

للمزيد من التفاصيل...

مداهمة عرس سري بالمضيق وتوقيف شخصين

للمزيد من التفاصيل...

أين وصل التحقيق في فضيحة وفيات المواليد في السويسي؟

للمزيد من التفاصيل...

25 لاعبا بلائحة الوداد البيضاوي لمواجهة الماط

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق مفاجئ لفنادق في مراكش يُشرد 700 عامل وعاملة

للمزيد من التفاصيل...

الشابي يستغني عن 7 لاعبين من الرجاء البيضاوي

للمزيد من التفاصيل...