تابعونا على:
شريط الأخبار
المنتخب يواصل عروضه المتواضعة قبل تصفيات المونديال شاب عشريني يضع حدا لحياته شنقا إحباط محاولة تهريب أزيد من طنين من مخدر الشيرا حيازة المخدرات تقود ثلاثينيا إلى قبضة الشرطة القضائية في البيضاء الأمن يوقف 6 أشخاص أحدثوا فوضى بالشارع العام غياب 8 لاعبين عن الوداد ضد حسنية أكادير مجلس التعاون يعرب عن أسفه من قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب الرميد يفاجئ “البيجيدي” بتقديم استقالته من الأمانة العامة رفع دعوى قضائية ضد موقع مشهور بسبب النقلة في امتحانات الباك 3 سنوات حبسا في حق شاب اغتصب قاصرا وتسبب في حملها المواعيد الخاصة بإنجاز بطاقة التعريف تقود إلى اعتقال ثلاثيني “التائهون”.. شريط جديد للمخرج سعيد خلاف فتح تحقيق مع أجنبي ضُبط يتحرش بطفلة اعتقال خمسيني أضرم النار في سيارة للقوات العمومية الجامعة تسمح للجمهور بمتابعة المباريات داخل القاعات الرياضية البنزرتي يبعد لاعبا بارزا من تداريب الوداد فاخر يرفض تقسيط ديونه بالرجاء أمن القنيطرة يُنهي نشاط شاب روّع المواطنين الأمن يضع حدا لعصابة ألحقت خسائرَ بـ8 سيارات العثور على عنصر من القوات المساعدة جثة هامدة

الرياضة

الحبيب سيدينو يكشف حقيقة تواطؤ بركان

19 مارس 2019 - 05:05

رد الحبيب سيدينو، رئيس فريق حسنية أكادير، على الأخبار التي تم الترويج لها، بشأن استفادة ناديه من تساهل منافسه نهضة بركان، في المواجهة الختامية بدور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي منحت الفريق السوسي تذكرة التأهل إلى ربع النهائي القاري.

وحسم فريق أكادير بطاقة العبور عن المجموعة الأولى، بعد الفوز الثمين، أمس الأحد، على نظيره نهضة بركان بهدف دون رد، ليحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة وحيدة أمام حامل اللقب فريق الرجاء البيضاوي.

وأبدى الحبيب سيدينو، أسفه الشديد من الترويج لهذه المغالطات، مشددا على أن ما يثار لا يعدو كونه “كلام صالونات ومقاهي، ولا ينبغي السكوت عليه”.

وأضاف رئيس فريق أكادير: “إنه ترويج مغلوط لا يعكس واقع المواجهة الصعبة أمام نهضة بركان، والذي حضر اللقاء وكأنه يلعب نهائي المونديال، وليس مواجهة حسم قبلها التأهل من المركز الأول”.


وتابع: “الدليل الذي يدعم كلامي بشأن قوة المواجهة، هو كثرة الإصابات في صفوف لاعبينا، بعدما فقد الحارس الحواصلي وعيه، وتعرض نجم الفريق أوبيلا لإصابة خطيرة، نقل على إثرها إلى إحدى مستشفيات المدينة”.

وأكد رئيس أكادير: “حرمنا الحكم من ركلة جزاء أمام الرجاء، وتعرضنا للظلم التحكيمي أمام نهضة بركان، ولم نعترض، لأن احتجاجنا على التحكيم ليس من ثقافتنا، ولا من تقاليد الفريق”.

وأردف: “شخصيا أتبع شكلا حضاريا من أشكال الاحتجاج لدي اتحاد الكرة المغربي، بعيدا عن أساليب البهرجة”، معقبا في الوقت نفسه: “جمهور أكادير رائع، وكان حاسما في بلوغ هذا التأهل التاريخي والمستحق”.

واختتم الحبيب سيدينو تصريحاته: “الآن لا يوجد ما يعيق مواصلتنا لمغامرة المسابقة الأفريقية بثقة، بعد أن عبرنا دور المجموعات وتخلصنا من الضغوطات، لذلك نحن نؤمن بحظوظنا، وسننتظر القرعة للتعرف على منافسنا المقبل”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

المنصوري تقود حملة ضد نرجس و”مول شركة البيض يقلب الفيستا”

للمزيد من التفاصيل...

برلماني أوروبي: قرار برلمان أوروبا “خطأ” و”افتقاد للحكمة والنضج”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هذا ما قرّرته السعودية بخصوص الحج هذا العام

للمزيد من التفاصيل...

داميان تاريل: لهذا السبب صفعتُ الرئيس الفرنسي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“التهيئة زناتة” و”ليدك” تُوقعان اتفاقية تخص العربات الكهربائية

للمزيد من التفاصيل...

“العربية للطيران” تعلن استئنافَ رحلاتها الجوية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

المنصوري تقود حملة ضد نرجس و”مول شركة البيض يقلب الفيستا”

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تُوفر طائرة خاصة للاعبي الوداد بالمنتخب

للمزيد من التفاصيل...

هذا ما قرّرته السعودية بخصوص الحج هذا العام

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب باليمن …. قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب لا يقوم على أية أسس موضوعية

للمزيد من التفاصيل...

نزار بركة يحلّ جميع فروع وتنظيمات الحزب بعمالة فاس

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب باليمن يتضامن مع المغرب إزاء قرار البرلمان الأوروبي

للمزيد من التفاصيل...