تابعونا على:
شريط الأخبار
إطلاق النسخة الأولى من جوائز African CIO Awards على هامش معرض “جيتكس أفريقيا 2024” أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏ العربية للطيران تدشن طريقا جويا جديدا بين تطوان وبلباو إتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان الخنازير البرية تزرع الرعب بين ساكنة الخيام بمولاي إبراهيم تنسيق بين لجنتين بالكاف لمعاقبة إتحاد العاصمة أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء المركز المتوسطي للدراسات يسلط الضوء على ملف نهضة بركان محكمة الاستئناف تصدم مجلس هيئة المحامين بمراكش محامي الجيش يدافع عن الهبطي ضد الرجاء فضيحة: مستشفى بمراكش من دون مرحاض خاص بالموظفين.. الشرطة تضع حدا لنشاط لمروجي المخدرات بأكادير المجلس البلدي ينعش خزينة الحسنية بـ500 مليون قبل مواجهة الجيش رئيس الحكومة: الرؤية الملكية المتبصرة شكلت الدعامة المحورية لتكريس مقومات الدولة العصرية أخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات حيوان مفترس يستنفر مصالح ولاية جهة طنجة رسميا: نهضة بركان يهزم اتحاد العاصمة الجزائري ب3 أهداف دون رد ما وقع مع نهضة بركان.. سلوك جبان نقابة تطالب الحكومة بفتح حوار حول ملف المهندسين أمن طنجة يطيح بمروجين للكوكايين

مال و أعمال

إنوي يحتفي بالجمعيات والمتطوعين ب «Dir iddik Summit »

09 ديسمبر 2019 - 11:13

عرفت  النسخة الثانية من “Dir iddik Summit ” التي ينظمها الفاعل الاتصالاتي إنوي حضور أكثر من 600 متطوع وجمعية من مختلف مدن المملكة من أجل تبادل وتشارك التجارب.

وعرفت الدورة الثانية لـ “Dir iddik Summit”، التي كانت تحت شعار “راحتنا في تطوعنا”، نجاحا باهرا ومكنت من تكريس الطابع السنوي لهذا الحدث كموعد مرجعي للمهتمين من أجل الالتقاء وتبادل التجارب والتعلم.

كما شكل أيضا مناسبة للاحتفاء بالجمعيات وبالمتطوعين والأعمال التي تميزت على طول سنة 2019 بروح المبادرة والوقع الإيجابي والالتزام اتجاه المجتمع.

وأسفرت مختلف مراحل الانتقاء عن اختيار 181 مرشحا، وتم خلالها الإدلاء بحوالي 8000 صوت، و تم منح الجوائز الخمس للمبادرات والجمعيات والمتطوعين الأكثر نشاطا وتميزا خلال السنة وفازت جمعية المنار عن المبادرة الوطنية للسنة «مهرجان الأزبال» و حازت جائزة أفضل مبادرة تربوية للسنة: “من هنا بدينا” لجمعية “طموح الشباب” و حصدت جائزة بادرة السنة جمعية ابتسامة مراكش عن بادرة “إفطار وصدقة” و جائزة جمعية السنة كانت من نصيب جمعية طنجة و نالت جائزة متطوع السنة مريم باكريم .

و قامت إنوي بدورة هذه السنة لـ “Dir iddik Summit” بإطلاق “Pack Association Dir iddik” والذي من شأنه دعم الجمعيات في مبادراتها بشكل يومي لتعزيز الدعم طيلة السنة، تأكيدا منها  إلتزامها تجاه العمل الجمعوي .

و قالت كنزة بوزيري، مديرة التواصل المؤسساتي والمسؤولية الاجتماعية لدى إنوي  “من خلال “Dir iddik Summit”، نهدف  إلى إرساء موعد سنوي يمكن النسيج الجمعوي من الالتقاء في إطار للتبادل والتشارك وتقاسم التجارب مع الاحتفاء بالمبادرات والمتطوعين. في هذه السنة جلبنا المزيد من الدعم للجمعيات من خلال “Pack Association Dir iddik”. ونتوخى من خلال هذا الدعم تشجيع الجمعيات ومساعدتها يوميا من أجل التعريف بأعمالها ومبادراتها»،

و توفر “Pack Association Dir iddik” للجمعيات  خدمات الدعم الرقمية التي تمكن الجمعيات من التوفر على موقع إلكتروني معد للاستعمال على منصة diriddik.ma، ويتميز الموقع بطابعه الخاص وقابليته للتخصيص وسهولة استعماله؛بالاضافة الى اشتراك سنوي في عرض Business Connect لإنوي، يمكن من ربط الجمعية بأنترنيت 4G عالية الصبيب وتزويدها بهاتف ثابت؛  مواكبة إعلامية بهدف إبراز أنشطتها والتعريف بنفسها وأهدافها؛  تكوين مجاني في مجالات مختلفة في مجال قيادة مشروعها.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

إطلاق النسخة الأولى من جوائز African CIO Awards على هامش معرض “جيتكس أفريقيا 2024”

للمزيد من التفاصيل...

العربية للطيران تدشن طريقا جويا جديدا بين تطوان وبلباو

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏

للمزيد من التفاصيل...

إتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

الخنازير البرية تزرع الرعب بين ساكنة الخيام بمولاي إبراهيم

للمزيد من التفاصيل...

تنسيق بين لجنتين بالكاف لمعاقبة إتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء

للمزيد من التفاصيل...

المركز المتوسطي للدراسات يسلط الضوء على ملف نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

محكمة الاستئناف تصدم مجلس هيئة المحامين بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

محامي الجيش يدافع عن الهبطي ضد الرجاء

للمزيد من التفاصيل...