تابعونا على:
شريط الأخبار
الإصابة تُجبر خاليلوزديتش على عدم إشراك ماسينا ضد بوركينافاسو برلمانية إيطالية: قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب مغلوط نزاعان جديدان يقودان الوداد إلى “الطاس” تسجيل 6 غيابات للرجاء ضد نهضة بركان الجامعة تُلطف الأجواء بين عموتة ومساعده إصابة لاعب ودادي بارز قبل مواجهة الحسنية المنتخب يواصل عروضه المتواضعة قبل تصفيات المونديال شاب عشريني يضع حدا لحياته شنقا إحباط محاولة تهريب أزيد من طنين من مخدر الشيرا حيازة المخدرات تقود ثلاثينيا إلى قبضة الشرطة القضائية في البيضاء الأمن يوقف 6 أشخاص أحدثوا فوضى بالشارع العام غياب 8 لاعبين عن الوداد ضد حسنية أكادير مجلس التعاون يعرب عن أسفه من قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب الرميد يفاجئ “البيجيدي” بتقديم استقالته من الأمانة العامة رفع دعوى قضائية ضد موقع مشهور بسبب النقلة في امتحانات الباك 3 سنوات حبسا في حق شاب اغتصب قاصرا وتسبب في حملها المواعيد الخاصة بإنجاز بطاقة التعريف تقود إلى اعتقال ثلاثيني “التائهون”.. شريط جديد للمخرج سعيد خلاف فتح تحقيق مع أجنبي ضُبط يتحرش بطفلة اعتقال خمسيني أضرم النار في سيارة للقوات العمومية

الرياضة

الرجاء يفوز على ضيفه حسنية أكادير بهدفين لواحد

18 ديسمبر 2019 - 19:09

حقق فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، فوزا ثمينا على حساب ضيفه حسنية أكادير، بهدفين لواحد، في النزال المؤجل عن الجولة السادسة من منافسات الدوري، الذي جمع بينهما، اليوم الأربعاء.

وتمكن الحسنية من الوصول لشباك الحارس “الرجاوي” أنس الزنيتي، في وقت مبكر بعد إحراز عبد الحفيظ ليركي، هدف السبق في الدقيقة الثالثة بتسديدة قوية ومركزة، ليبصم بعده رفاقه على بداية موفقة في أطوار المواجهة.

وفي حدود الدقيقة 17 نجح الرجاء في العودة في النتيجة من كرة تابثة مباشرة سجلها سفيان الرحيمي، قبل أن يعزز رفيقه حميد أحداد، النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 26 بتسديدة قوية.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، تبادل عناصر الفريقين بعض محاولات التهديف، كانت أكثرها من جانب الرجاء والأبرز منها عن طريق سفيان الرحيمي، ورأسية من المهاجم البديل مالانغو.

وأحكم رفاق عبد الرحيم الشاكير، قبضتهم على مجريات اللعب، إذ كانوا قريبين من إحراز الهدف الثالث في أكثر من كرة بسبب هفوات دفاعية فادحة من رفاق العميد ياسين الرامي، فيما بقيت التحركات الهجومية للفريق “السوسي” محتشمة في مجملها.

وتصدى عبد الرحمان الحواصلي، لكرة هجومية من رجل أيوب ناناح، في الدقيقة 85، إذ كان هذا الأخير قريبا من تدوين إسمه ضمن لائحة هدافي المباراة، فيما لم ينجح البركاوي ورفاقه في تسجيل هدف تفادي الهزيمة بعد الانتصارات الأخيرة، قبل أن يطلق الحكم داكي الرداد، صافرته النهائية بفوز الرجاء بهدفين لواحد.

ورفع الرجاء رصيده في سبورة ترتيب البطولة بعد هذا الفوز للنقطة 14 في الصف الخامس، في المقابل جمدت الهزيمة رصيد الحسنية في 8 نقاط بالمركز العاشر

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

إلباييس: إسبانيا مسّت 5 أشياء مُقدسة لدى المغرب

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية إيطالية: قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب مغلوط

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هذا ما قرّرته السعودية بخصوص الحج هذا العام

للمزيد من التفاصيل...

داميان تاريل: لهذا السبب صفعتُ الرئيس الفرنسي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“التهيئة زناتة” و”ليدك” تُوقعان اتفاقية تخص العربات الكهربائية

للمزيد من التفاصيل...

“العربية للطيران” تعلن استئنافَ رحلاتها الجوية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

إلباييس: إسبانيا مسّت 5 أشياء مُقدسة لدى المغرب

للمزيد من التفاصيل...

الالتزام بالتدابير الاحترازية يسِم استئناف المطارات المغربية عملها

للمزيد من التفاصيل...

بعد الغضب على أسعار الرحلات.. الملك يتدخل بشكل عاجل

للمزيد من التفاصيل...

منظمة تدعو البرلمان الأوروبي إلى النأي عن تأجيج الأزمة المغربية الإسبانية

للمزيد من التفاصيل...

“البيجيدي” يتشبث بالرميد ويعتز بنضاله وإسهاماته السياسية والوطنية

للمزيد من التفاصيل...

المنصوري تقود حملة ضد نرجس و”مول شركة البيض يقلب الفيستا”

للمزيد من التفاصيل...