أعلن “إنوي” الفاعي الاتصالاتي عن اطلاقه خدمة الزبناء على تطبيق المراسلات الفورية المجاني “Whatsapp”،و ذلك من أجل مزيد من القرب والتفاعل مع احتياجات زبنائه ووعيا منه بعاداتهم الإستهلاكية.
و بذلك يصبح “إنوي” أول فاعل اتصالاتي بالمغرب يتواصل مع زبنائه عبر تطبيق “Whatsapp” و من أجل الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة، على الزبناء المشتركين فتح نافذة تحادث بالتطبيق والاتصال بأحد المستشارين على الرقم التالي:20 02 00 00 07عن طريق رسالة مكتوبة أو صوتية.
بفضل هذه الخدمة أصبح بإمكان الزبناء المشتركين، الاتصال بخدمة الزبناء التابعة للفاعل الاتصالات من أجل تقديم طلبات، أو الحصول على معلومة أو إرشادات حول رصيدهم والاستفادة من مساعدة فورية.
هذه الخدمة متوفرة طيلة أيام الأسبوع من الثامنة صباحا إلى منتصف الليل.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...