تابعونا على:
شريط الأخبار
مجلس التعاون يعرب عن أسفه من قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب الرميد يفاجئ “البيجيدي” بتقديم استقالته من الأمانة العامة رفع دعوى قضائية ضد موقع مشهور بسبب النقلة في امتحانات الباك 3 سنوات حبسا في حق شاب اغتصب قاصرا وتسبب في حملها المواعيد الخاصة بإنجاز بطاقة التعريف تقود إلى اعتقال ثلاثيني “التائهون”.. شريط جديد للمخرج سعيد خلاف فتح تحقيق مع أجنبي ضُبط يتحرش بطفلة اعتقال خمسيني أضرم النار في سيارة للقوات العمومية الجامعة تسمح للجمهور بمتابعة المباريات داخل القاعات الرياضية البنزرتي يبعد لاعبا بارزا من تداريب الوداد فاخر يرفض تقسيط ديونه بالرجاء أمن القنيطرة يُنهي نشاط شاب روّع المواطنين الأمن يضع حدا لعصابة ألحقت خسائرَ بـ8 سيارات العثور على عنصر من القوات المساعدة جثة هامدة مجلس التعاون يعرب عن أسفه من قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب وزارة الأوقاف: فاتح شهر ذي القعدة سيكون يوم السبت محكمة الاستئناف تؤيد قرار سجن مولات الخمار غرفة الجنايات تؤجل مرة أخرى قضية المدير السابق للوكالة الحضرية بمراكش هذا ما قررته غرفة الجنايات في حق الموظف الجماعي المتهم باغتصاب شابة محلل سياسي: المغرب أدى ثمن انفعاليته مع إسبانيا

الرياضة

التعادل الإيجابي بين الوداد و نهضة الزمامرة

05 يناير 2020 - 19:42

فرض فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم، نتيجة التعادل بهدف لمثله، على مضيفه الوداد الرياضي، في النزال المؤجل عن الجولة التاسعة من البطولة، الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وانطلقت مجريات الجولة الأولى على وقع سيطرة عناصر الفريق البيضاوي وبحثهم عن فتح ممرات في الخط الخلفي لنهضة الزمامرة، فيما جاء أول تهديد من هذا الأخير في حدود الدقيقة السادسة عن طريق المهاجم إبراهيم البحري، قبل أن يرد عليها أيمن الحسوني، من جانب الوداد برأسية في الدقيقة 11، دون أن تشكل أي خطورة على مرمى الحواصلي.

وواصل الوداد ضغطه على نصف ملعب الضيوف، غير أن ذلك لم يمكنه من خلق فرص سانحة للتهديف، قبل أن ينجح نهضة الزمامرة في إحراز هدف التقدم عن طريق رأسية المهاجم الغابوني عبدو دجاميلو، في حدود الدقيقة 38.

وزاد هدف نهضة الزمامرة من متاعب الفريق البيضاوي في باقي الدقائق، إذ ظلت تحركات رفاق العميد إبراهيم النقاش، محتشمة إلى غاية إطلاق الحكم رضوان جيد، صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم نهضة الزمامرة.

ودفع مدرب الوداد بورقة كل من زهير مترجي ووليد الكرتي، قبل ضربة بداية الشوط الثاني، بحثا منه عن إيجاد فك شفرة دفاع نهضة الزمامرة وإيجاد الحلول الهجومية المفقودة طيلة فترات النصف الأول للنزال.

وفي حدود الدقيقة 52 احتسب الحكم ركلة جزاء للوداد، نجح بديع أووك، في ترجمتها لهدف التعادل، ليتواصل بعده الضغط الهجومي لرفاقه في باقي الدقائق، فيما اعتمد نهضة الزمامرة على المرتدات الهجومية التي لم تشكل أي خطورة على الحارس “الودادي” رضى التكناوتي.

وكان نهضة الزمامرة قريبا من اقتناص هدف الفوز في الربع ساعة الأخيرة من النزال، بعد خلق بعض محاولات التهديف، كانت الأبرز منها كرة هشام مرشاد في الدقيقة 78، إذ هدد رفاقه مرمى الوداد في عدة كرات هجومية في الدقائق الأخيرة.

وأضاف الفريقان نقطة لرصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بات في رصيد الوداد 23 نقطة في المركز الثاني، فيما بلغ رصيد نهضة الزمامرة النقطة 13 في الصف العاشر، مناصفة مع أولمبيك أسفي.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

“الاستقلال” يتأسف لتوظيف البرلمان الأوروبي في الأزمة المغربية الإسبانية

للمزيد من التفاصيل...

الخارجية الإسبانية تُعلق على موقف المغرب بمزاعم غريبة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

داميان تاريل: لهذا السبب صفعتُ الرئيس الفرنسي

للمزيد من التفاصيل...

الجزائر.. الإسلاميون يحلمون بالوصول إلى الحكم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“العربية للطيران” تعلن استئنافَ رحلاتها الجوية

للمزيد من التفاصيل...

“سيدي علي ” و TiBu Maroc يوزعان دراجات هوائية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

“الاستقلال” يتأسف لتوظيف البرلمان الأوروبي في الأزمة المغربية الإسبانية

للمزيد من التفاصيل...

أمزازي يَستعرض أمام سفراء أوروبيين الأوراش المهيكلة للقطاع

للمزيد من التفاصيل...

الخارجية الإسبانية تُعلق على موقف المغرب بمزاعم غريبة

للمزيد من التفاصيل...

العثماني يقصف أخنوش

للمزيد من التفاصيل...

الرميد يفاجئ “البيجيدي” بتقديم استقالته من الأمانة العامة

للمزيد من التفاصيل...

اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي تتواصل مع الفاعلين الجهويين بجهة بني ملال 

للمزيد من التفاصيل...