تعرض وزير الشغل والإدماج المهني في حكومة العثماني، محمد أمكراز، ليلة أمس الأحد ، لحادثة سير، أثناء عودته إلى العاصمة الرباط، حيث تعرضت سيارته للانزلاق جراء الأمطار التي هطلت على المنطقة.
وحسب مصادر محلية، فان أمكراز لم يُصب بأي مكروه، فيما أصيبت سيارته بأضرار مادية، مشيرا إلى أنه كان في طريق عودته من مطار الدار البيضاء صوب مدينة الرباط.
وأضاف المصدر ذاته أنه بعد إجراء الفحوصات والكشوفات الطبية التي أجراها الوزير وسائقه، تبين أنهما لم يتعرضا لأية إصابة خطيرة أو كسور، مؤكدا أن حالتهما الصحية “مستقرة وجيدة”.