تابعونا على:
شريط الأخبار
يوسف العربي ينتقل إلى أبويل القبرصي لقاء افتتاحي لمشروع “تضافر” ببني ملال انتخاب الزميل عزي نقيبا جهويا للصحافيين ببني ملال خنيفرة بعثة المنتخب الاولمبي تشد الرحال إلى فرنسا ذعر وصلوات بعد إطلاق النار ضد ترامب دي لا فوينتي يطالب لاعبي إسبانيا بصناعة التاريخ في النهائي الجيش يقدم لاعبيه الجدد مديرية الضرائب تراهن على تحسين تجربة الملزمين وتشجيع الامتثال الطوعي الوليدية.. انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان العيطة المرساوية فرنسا أمام معضلة تشكيل ائتلاف حكومي التهجير إلى كندا يقود لاعتقال صاحب شركة الوزارة تطلق برنامج تجديد حظيرة مركبات النقل العمومي الجماعي فريق رواندي يطلب مواجهة الرجاء في غشت نقابي يكشف كواليس اجتماع التنسيق النقابي مع ايت طالب ممثل الرجاء يخسر نصف نهائي بطولة العالم الإلكترونية مانشستر يونايتد يقترب من الحسم في مصير أمرابط أوزين: نشر خريطة مبتور خطأ غير مقصود وضغط العمل هو السبب اللجنة الأولمبية تخصص منحا بقيمة 200مليون للرياضيين المغاربة ليلى أمزيان..الطبيبة التي كرست حياتها لتشجيع التعليم في ذمة الله القاضي يطرد النقيب زيان بسبب نقاش مع النيابة العامة

الرياضة

البنزرتي يكشف سبب ضياع الفوز امام الدفاع الجديدي

29 مارس 2019 - 10:18

قال التونسي المخضرم فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، إنه كان يتمنى أن يسجل الفوز على الدفاع الجديدي، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1/1، لحساب الدورة 22 من البطولةالوطنية الإحترافية.

وأكد البنزرتي، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “سجلنا الهدف الأول في وقت مناسب، لكن كان لا بد من تسجيل الهدف الثاني، لضمان الفوز”.

وأوضح مدرب فريق الوداد: “هذه هي الرسالة التي وجهتها أيضا للاعبين، بين الشوطين في غرف الملابس، أكدت لهم أنه لا بد من البحث عن تسجيل الهدف الثاني، لضمان تحقيق نقاط المباراة كاملة”.


وأشار التونسي إلى أنه كان يعرف أن الدفاع الجديدي كان عليه أن يندفع، ليسجل هدف التعادل، مشيرا أن لاعبيه لم يستغلوا ذلك جيدا ليسجلوا الهدف الثاني.

وتابع: “من عادتي أن ألعب دائما على الفوز، وأحترم الأسلوب الذي ألعب به، سواء داخل الملعب أو خارجه، لكن لا ننسى أننا واجهنا فريقا جيدا، ويقوده مدرب من مستوٍ عالٍ، لذلك أرى أن نتيجة التعادل تبقى منصفة للفريقين، وإيجابية لنا اعتبارا أيضا إلى أننا لعبنا خارج ديارنا”.

وسقط فريق الوداد متصدر ترتيب البطولة الوطنية، في فخ التعادل أمام مضيفه الدفاع الجديدي، في المباراة التي جرت بينهما يوم امس الخميس، على ملعب بن أحمد العبدي، ليرفع رصيده إلى 49 نقطة على قمة الترتيب.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أوزين: نشر خريطة مبتور خطأ غير مقصود وضغط العمل هو السبب

للمزيد من التفاصيل...

القاضي يطرد النقيب زيان بسبب نقاش مع النيابة العامة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ذعر وصلوات بعد إطلاق النار ضد ترامب

للمزيد من التفاصيل...

فرنسا أمام معضلة تشكيل ائتلاف حكومي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مديرية الضرائب تراهن على تحسين تجربة الملزمين وتشجيع الامتثال الطوعي

للمزيد من التفاصيل...

غاز البوتان: الشركة المغربية للخزن تفتتح مستودعها الجوفي الرابع

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

يوسف العربي ينتقل إلى أبويل القبرصي

للمزيد من التفاصيل...

بعثة المنتخب الاولمبي تشد الرحال إلى فرنسا

للمزيد من التفاصيل...

ذعر وصلوات بعد إطلاق النار ضد ترامب

للمزيد من التفاصيل...

الجيش يقدم لاعبيه الجدد

للمزيد من التفاصيل...

الوزارة تطلق برنامج تجديد حظيرة مركبات النقل العمومي الجماعي

للمزيد من التفاصيل...

فريق رواندي يطلب مواجهة الرجاء في غشت

للمزيد من التفاصيل...

أوروبا 2024..مسقط رأس جمال الذي خرج إلى العالمية

للمزيد من التفاصيل...

نقابي يكشف كواليس اجتماع التنسيق النقابي مع ايت طالب

للمزيد من التفاصيل...