تابعونا على:
شريط الأخبار
لقاءات مفتوحة مع المشاركين في مسابقتي مهرجان مكناس للدراما التلفزية المهرجان الدولي العربي الإفريقي للفيلم الوثائقي يكرم 3 أسماء فنية صديقي يترأس مائدة مستديرة حول مبادرة الواحة المستدامة قبل مواجهة الأهلي.. الوداد يسحق المغرب التطواني بهدفين نظيفين الجيش يعزز موقعه بعد انتصاره على الفتح الرياضي الوزيرة مزور تتباحث مع وزيرة العلوم والتكنولوجيا والابتكار الأوغندية لجنة صحية توافق على تسجيل 2240 مستلزم طبي جديد مصرع طفلين داخل حوض مائي ببرشيد السلطات تحجز على جميع حافلات الكوكب المراكشي أرسين زولا يتلقى الدعوة لتمثيل منتخب بلاده في كأس إفريقيا للأمم وزير الفلاحة يستعرض تدابير الحكومة استعدادا لعيد الأضحى هذا موعد النطق بالحكم في حق الطبيبين المتورطين في قضية مبديع ملف التهامي بناني.. التأخير بسبب دفاع المتهمين مستجدات امتحانات الباك.. شهادات رقمية مع تجهيز 1753 مركز.. التوقيع على اتفاقيتين بين وزير النقل ووزيرة المواصلات الاسرائيلية بسبب الأزمة الصحية للكبير.. المولهي يتولى مهمة تدريب “النسور” أخنوش يمثل الملك في مراسيم تنصيب الرئيس الجديد لنيجيريا الرابور “طوطو” أمام المحكمة من جديد الأسود يحلون بجنوب افريقيا في هذا التاريخ إعادة انتخاب كريم هريتان رئيسا لحزب البيئة والتنمية المستدامة

الرياضة

الوداد يمطر شباك شباب الريف الحسيمي بسداسية

01 أبريل 2019 - 17:06

سحق الوداد الرياضي ضيفه شباب الريف الحسيمي بستة أهداف لهدف، اليوم الإثنين، في المقابلة التي دارت بينهما، على أرضية ملعب “الأب جيكو”، وذلك لحساب الجولة الـ23 من “البطولة الاحترافية، ليبتعد بذلك الفريق الأحمر في صدارة “الدوري المحلي”. 


وافتتح رجال المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، حصة التسجيل في الدقيقة الثامنة، بواسطة المدافع محمد الناهيري، وذلك عن طريق ضربة جزاء، ثم ضاعف النيجيري ميشيل بابا توندي النتيجة في الدقيقة الـ47’، وأضاف بعدها محمد أوناجم الهدف الثالث عقب دقيقتيْن فقط. 


ومع تعاقب الدقائق، أخذ رِفاق اللاعب اسماعيل الحداد في التردد على مرمى الفريق الحسيمي بالأهداف وهز الشباك، حيث أحرز باباتوندي الهدف الرابع في الدقيقة الـ53’، قبل أن يُدوِّن وليد الكرتي الهدف الخامس في الدقيقة الـ64′. 


وقبل انتهاء اللقاء بعشرة دقائق، أحرز اللاعب مارتين بينغوا الهدف الوحيد لفريقه الحسيمي، غير أن اللاعب زهير المترجي، كان حريصاً على إبقاء فارق الأهداف في خمسة، بعدما سجَّل الهدف السادس في الدقيقة الـ89′. 


وبهذه النتيجة، صار في رصيد الوداد 52 نقطة، في صدارة المسابقة، وذلك قبل بضعة أيام من رحيله إلى غينيا قصد مواجهة حوريا كوناكري، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما ظل الفريق الحسيمي في المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 21 نقطة.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الملك يُهنئ أردوغان بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لتركيا

للمزيد من التفاصيل...

الوزيرة مزور تتباحث مع وزيرة العلوم والتكنولوجيا والابتكار الأوغندية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رسميا.. أردوغان رئيسا لتركيا بعد حصوله على أكثر من 52٪ من الأصوات

للمزيد من التفاصيل...

أردوغان يفوز بولاية رئاسية جديدة بتركيا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

الصديقي يعقد اجتماعا لدراسة استدامة سلاسل الخضروات والفواكه

للمزيد من التفاصيل...

المنصة الوطنية لرقمنة قطاع التجارة تحتفل بأول دفعة من المقاولات الناشئة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مستجدات ملف الشبكة التي تسببت في وفاة امرأة حامل

للمزيد من التفاصيل...

قبل مواجهة الأهلي.. الوداد يسحق المغرب التطواني بهدفين نظيفين

للمزيد من التفاصيل...

الجيش يعزز موقعه بعد انتصاره على الفتح الرياضي

للمزيد من التفاصيل...

لجنة صحية توافق على تسجيل 2240 مستلزم طبي جديد

للمزيد من التفاصيل...

مصرع طفلين داخل حوض مائي ببرشيد

للمزيد من التفاصيل...

السلطات تحجز على جميع حافلات الكوكب المراكشي

للمزيد من التفاصيل...

أرسين زولا يتلقى الدعوة لتمثيل منتخب بلاده في كأس إفريقيا للأمم

للمزيد من التفاصيل...

ما دلالات تعميم تدريس اللغة الانجليزية بالتعليم الإعدادي في المغرب؟

للمزيد من التفاصيل...