مواجهات
بين القوى الأمنية ومتظاهرين اليوم ،تجمعوا في محيط مقر البرلمان وسط بيروت تزامناً مع
انعقاد جلسة برلمانية تمهيداً لمنح الثقة للحكومة اللبنانية الجديدة،.
المتظاهرون حاولوا عرقلة وصول النواب بسبب رفضهم منح
الثقة للحكومة برئاسة حسان دياب، لكن القوى الأمنية فرضت طوقاً أمنياً في المكان،
وأغلقت طرقاً عدة بالحواجز الأسمنتية لمنع المتظاهرين من الوصول إلى مبنى البرلمان
وتأمين وصول النواب
سياسة
مواجهات بين قوى الامن اللبناني و المتظاهرين بساحة البرلمان
11 فبراير 2020 - 13:04