أجلت الغرفة الجنائية الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء ، برئاسة الأستاذ عجمي ،صباح يومه الإثنين ،الملف المتعلق بالسيدة (ربيعة.س)،المتابعة من أجل جناية محاولة القتل العمد في حق أبنائها إلى جلسة يوم السدس عشر من الشهر الجاري.
فبعد وقوف المتهمة أمام هيئة الحكم وهي في حالة صدمة ،لم تستطع الإجابة على الأسئلة الموجهة إليها مما دفع رئيس الجلسة للإكتفاء بتصريحاتها المتضمنة بمحاضر الشرطة القضائية ،و محاضر قاضي التحقيق ،وتأخير الملف إلى السادس عشر من الشهر الجاري للمرافعة فيه.
للمزيد من التفاصيل...