أعلنت شركة “ماكدونالدز” العالمية بالمغرب مساء اليوم الإثنين، عن إغلاق عدد من مطاعمها في المغرب ،مُعلنة تطبيقها بروتوكولات صحية جديدة، تزامنا مع استمرار انتشار فيروس كورونا بالمغرب .
و أكدت الشركة ذاتها في بلاغ لها إن تباعا لقرار وزارة الداخلية بإغلاق المطاعم و تعزيزا للإجراءات الوقائية التي تتخذها المملكة أنه سيتم إغلاق مطاعمنا ابتداء من اليوم الإثنين بداية من الساعة السادسة مساء و ذالك للمساهمة في الجهد الجماعي الضروري .
و أضافت ماكدونالدز أن خدمات mc drive”و التوصيل متوفرة وفقا للمعايير الصحية .
كماشددت الشركة ذاتها أنها ستظل رهن إشارة زبنائها للمزيد من المعلومات كما وجهت شكرها للسلطات المعنية على جهودها.
للمزيد من التفاصيل...