أعلنت شركة “ونكسو” للمحروقات ، تخصيص نصف الأرباح الصافية للاستغلال التي حققتها برسم سنة 2019، أي 100 مليون درهم، للصندوق الخاص بتدبير وباء كرورنا فيروس المستجد.
و قالت “وينكسو” في بلاغ لها أنها رفعت مفهوم التضامن إلى درجة أولوية وطنية، مبرزة أنهم واعون كل الوعي بأن المعارك الكبرى، قد انتصرنا فيها بفضل تلا حمنا المستدام، وروح المسؤولية والانضباط وكذلك بثقتنا الكبيرة في الله، في ملكنا، وفي أنفسنا.
وأكدت بالبلاغ أنها اتخذت وستتخذ كل التدابير الضرورية للحفاظ على صحة مجموع مستخدميها، وفعالية منظومتها، وضمان التموين بالمنتجات البترولية لجميع محطاتها والوحدات الصناعية عبر كامل تراب المملكة.
للمزيد من التفاصيل...