أعلن الاتحاد العام لمقاولات المغرب، أنه قرر رفقة مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل والنقابات وهب مبلغ 500 مليون درهم للصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا.
وقال البلاغ ، أنه بـ”مبادرة من الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وبموافقة الدولة والنقابات تقرر وهب مبلغ 500 مليون درهم للصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا الذي تم إنشاؤه يوم الأحد الماضي بتعليمات من الملك محمد السادس،
و أضاف البلاغ أن الخطوة تأتي لمواكبة موجة التضامن وجهود جميع القوى الفاعلة في بلدنا لمواجهة هذه الجائحة”
للمزيد من التفاصيل...