اتخذت شركة إنوي الفاعل الاتصالاتي عدة تدابير تروم خدمة زبنائها دون حاجتهم إلى التنقل إلى وكالاتها ، مع ضمان استمرارية العلاقة مع زبنائها عن بعد.
وأفادت الشركة ، أن هذه التدابير أملاها السياق الصحي الحالي المرتبط بوباء فيروس كورونا (كوفيد 19).
و نصحت زبنائاها بالبقاء بالمنزل او الاتصال عبر الهاتف على الرقم 220 أو عبر مواقع التواصل الاجتماعية أو عبر التطبيق Myinwi ، و عبر برنامج winbot على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.كما يمكن التواصل بمستشارين الشركة في الدردشة المباشرة كل يوم من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً والحضور إلى الوكالات فقط في حالة الطوارئ .
و أضافت الشركة أن للحصول على معلومات تقنية أو تجارية ، وتعديل العرض أو الطلبات ، يفضل إستخدام موقع inwi.ma وتطبيق Myinwi.
و قالت الشركة أنه مع احترام التدابير التي أوصت بها وزارة الصحة ، وضمان سلامة موظفيها، ستظل نقاط بيعنا مفتوحة من الاثنين إلى السب من الساعة 10 صباح حتى الساعة 4 مساء.
و أكدت الشركة أن جميع فرقنا تبدل جهود متواصلة لتزويد بأفضل جودة للشبكة وأفضل خدمة ممكنة، بالأخص خلال هاته الفترات العصيبة. و للمزيد من المعلومات دعت الشركة زبنائها لزيارة الموقع الالكتروني التالي: https://inwi.ma/ar/inwi-إلى-جانبكم
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...