لا مرد لقضاء الله وقدره. هذا ما قاله مولاي سليمان العمراني، نقيب هيئة المحامين بمراكش، قبل أن يضيف “السادة النقباء والسادة أعضاء المجلس، زميلاتي زملائي، في خضم الالتزام بما يفرضه الواجب المهني والمسؤولية، وجدت نفسي فريسة وعكة صحية، استوجبت التنقل من أجل الكشف الصحي. وبكل أسف كانت النتيجة إيجابية لما أصبح يسمى “covid-19″،فوجدت نفسب موضوع الحجر الصحي”.
لذا؛ أسألكم الدعاء =، يقول نفس المصدر، والإنضباط بالتقيد بالنداءات السابقة، والمكوت بمنازلكم إلى حين انقشاع هذه الضبابية التي نأمل مرورها بأقل الخسائر.-دمتم فى رعاية الله. أسأل الله لى ولكم العافية واليسر والمغفرة. متمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين بهذا الداء.
للمزيد من التفاصيل...