عقد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني مساء امس الاربعاء, اجتماعا عبر تقنية التواصل عن بعد مع قادة الاحزاب الممثلة بالبرلمان. الاجتماع خصص لتبادل الراي والنقاش حول الظرفية التي تمر منها المملكة جراء تداعيات فيروس كورونا المستجد.
واورد بلاغ لرئاسة الحكومة ان العثماني اكد ان الاجتماع شكل مناسبة لتوسيع دائرة التفكير وتعميق النقاش,وفسح المجال امام الاحزاب للقيام بدورها في التاطير والتعبئة الوطنية لمواجهة تبعات هده الجائحة.
ومن جهتهم نوه قادة الاحزاب بالتعبئة الوطنية والتوجيهات الملكية ,وكدا الاجراءات والانجازات النوعية التي عرفتها المملكة خلال هده الفترة. وحسب المصدر نفسه فان الاجتماع كان مناسبة لابلاغ رئيس الحكومة بعدد من الملاحظات والاقتراحات المرتبطة بهده الظرفية
للمزيد من التفاصيل...