تابعونا على:
شريط الأخبار
كوفيد 19… تسجيل 6189 إصابة جديدة عاجل: كورونا ينهي حياة عمر الجزولي الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية الملك.. مرحلة “كورونا” صعبة علي شخصيا وعلى أسرتي كباقي المواطنين الملك: نحن والجزائريون إخوة فرق بيننا جسم دخيل الملك محمد السادس: نجدد الدعوة لأشقائنا في الجزائر للعمل سويا دون شروط الملك محمد السادس: معركة الحصول على اللقاح ليست سهلة عاجل: شاب يشرمل وجه والدته بالصويرة التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح  حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم رغبة في الاستجمام..مغاربة يكتظون بمحطات القطار غير آبهين بالإجراءات الاحترازية المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده وفاة سيدة أمام صيدلية بأسفي كوفيد-19..تلقيح أزيد من 10 ملايين شخص الاستقلال يرشح الزروالي بجماعة الدورة الريسوني يتعهد برفع الاضراب عن الطعام جمعويون يفترشون الأرض احتجاجا على تردي الأوضاع بمستشفى الصويرة

مال و أعمال

أرباح اتصالات المغرب تواصل الارتفاع

23 أبريل 2019 - 13:19

أفادت مجموعة اتصالات المغرب في بلاغ لها ، أن المجموعة سجلت خلال الربع الأول من سنة 2019 ، ارتفاعا في النتيجة الصافية (حصة المجموعة ) بنسبة 0,5 في المائة.

وحسب المعطيات التي كشفت عنها المجموعة فأن عدد زبنائها بلغ خلال الفترة ذاتها نحو 62 مليون زبون، أي بزيادة نسبتها 8,4 في المائة، وذلك فضلا عن ارتفاع رقم معاملاتها بنسبة 0.8 في المائة ، جراء استمرار الدينامية المتعلقة ببيانات الهاتف المحمول .

وقال رئيس المجلس المديري للمجموعة، عبد السلام أحيزون، في هذا البلاغ، إن مجموعة اتصالات المغرب انهت هذه الفترة بنتائج تجاوزت الأهداف المرسومة ، والتي كانت معززة بنمو بيانات الهاتف المحمول في جميع الأسواق التي تشتغل فيها.

و أضاف أن هذه الدينامية تعزى إلى الجهود المتواصلة الخاصة بترشيد التكاليف ، مما يسمح للمجموعة بالحفاظ على هوامش صلبة، على الرغم من ارتفاع الضغط الضريبي والقطاعي في بعض البلدان التي تتواجد بها فروع المجموعة  .

وأشارت اتصالات المغرب إلى أنها تتوقع استقرارا في رقم معاملاتها وفي الأرباح دون احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك خلال سنة 2019 ، فضلا عن تنامي الاستثمارات بنحو 15 بالمائة ، دون احتساب الشق المتعلق بالترددات والرخص.

وفي هذا الصدد، أشار السيد أحيزون إلى أن مجموعته تمضي قدما، معتمدة على قوة مكتسباتها وخبرتها المشهود بها في الأسواق ذات الإمكانات العالية، في سياستها الاستثمارية لدعم استراتيجيات الحكومات المرتبطة بتشجيع الرقمنة وللحد من الفجوة الرقمية.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حزب يدعو إلى مقاطعة الانتخابات

للمزيد من التفاصيل...

الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

زوجة بوريس جونسون حامل بطفل ثان

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عجز الميزانية يرتقب أن يبلغ 77.8 مليار درهم عند متم 2021

للمزيد من التفاصيل...

شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

كوفيد 19… تسجيل 6189 إصابة جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أكادير.. إغلاق 25 مقهى ومطعما خلال 3 أيام

للمزيد من التفاصيل...

مداهمة عرس سري بالمضيق وتوقيف شخصين

للمزيد من التفاصيل...

أين وصل التحقيق في فضيحة وفيات المواليد في السويسي؟

للمزيد من التفاصيل...

25 لاعبا بلائحة الوداد البيضاوي لمواجهة الماط

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق مفاجئ لفنادق في مراكش يُشرد 700 عامل وعاملة

للمزيد من التفاصيل...