تابعونا على:
شريط الأخبار
فضيحة: انهيار سقف مرحاض مستشفى فوق رأس مواطن ابنة مدينة اليوسفية تمنح المغرب ميدالية ذهبية بألعاب التضامن الإسلامي “بنزيما الإسثثنائي” مالذي يجعله المرشح الأول لنيل الكرة الذهبية؟ برلمانية تدق ناقوس خطر تنامي حالات الطلاق في المغرب إستبعاد لاعبين كونغوليين من معسكر الرجاء دواوير سيدي إفني تئن تحت وطأة المياه الملوثة شركة بريطانية تعلن انطلاق حفر بئر جديد للغاز بمنطقة للا ميمونة 25 لاعبا بمعسكر الرجاء بالمحمدية الحبس لـ “فقيه” بسبب التحرش الجنسي ومحاولة النصب الداكي يحث القضاة على ضرورة الالتزام بهندام لائق سعر الݣازوال يدفع سائقي الطاكسيات بأكادير إلى تفضيل السياح الأجانب حجز 187 ألف وحدة من المفرقعات بالبيضاء الركراكي يختار مساعديه في تدريب الأسود بالسماوي.. السطو على صاحبي محلين لبيع المجوهرات بمراكش مفوض قضائي بتداريب الدفاع الجديدي التحقيق في تلاعبات وسمسرة بملفات قضائية بمحاكم أكادير مشروع قانون مالية 2023: تعبئة 30 مليار لدعم المواد الأساسية توقيف 41 قاصرا على خلفية احتفالات عاشوراء إيقاف فقيه للاشتباه في انتمائه لجماعة إرهابية رسميا إقالة خاليلوزديتش من تدريب الأسود

الرياضة

الرابطة المغربية للصحافيين و"سبور بلازا" ينظمان حفلا تكريميا لرشيد تفاح

29 أبريل 2019 - 11:09

نظمت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بشراكة مع “سبور بلازا” حفلا تكريما لرشيد تفاح، اللاعب السابق لفريق الودادي الرياضي، وعدد من الأندية المغربية، في مبادرة إنسانية تهدف إلى تقديم الدعم المعنوي للاعب، بسبب معاناته مع المرض.
وشهدت التكريم أجواء رائعا وحضورا متميزا لعدد من اللاعبين الدوليين السابقين، مثل صلاح الدين بصير، ورشيد بن محمود، ومحمد بنشريفة، وبوجمعة قصاب، وعماد بنشيخ، ويوسف رجحي، وطارق ميري، ومجيد الخال، بالإضافة إلى حضور عدد من الفنانين، ووسائل الإعلام، التي حرصت على تغطية هذا الحدث الرياضي الإنساني.
وواجه فريق الفنانين بهذه المناسبة فريق سبور بلازا، فيما واجه فريق الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، فريق قدماء اللاعبين، إذ شهدت المبارتين أجواء أخوية ورياضية، نالت إعجاب رشيد تفاح، وأسرته التي أبت إلا أن تشاركه فرحته بهذا التكريم.
وعبر رشيد تفاح في تصريحات صحافية عن فرحته بهذه الالتفاتة مؤكدا أنها أكبر دعم معنوي يتلقاه، من زملائه السابقين، والفنانين والصحافيين.
وأكد تفاح أن التكريم رفع من معنوياته، وترك أثرا إيجابيا في نفسيته، بالرغم من معاناته مع المرض، مقدما شكره لكل من آزره ووقف معه في محنته.
وقدمت الرابطة المغربية في شخص رئيسها عبد اللطيف المتوكل، والزميل محمد بلعودي، تذكارا خاصا لرشيد تفاحا، اعترافا منها بما قدمه لكرة القدم الوطنية، ومواساة له في محنته التي امتدت لأربع سنوات، وأفقدته كثيرا من حيويته ونشاطه.
وعبر اللاعبون الدوليون السابقون عن أسفهم لما يعانيه تفاح، معتبرين أنه إذا كان الأمر قضاء وقدر، فلابد من تظافر جهود الجميع من أجل مساعدته تفاح ماديا ومعنويا، حتى لا يكون وحيدا في محنته.
ولم يخل التكريم من لحظات مرح واسترجاع للذكريات الجميلة بين تفاح وقدماء اللاعبين، الذين عايشوه على أرضية الملعب، في مبادرة منهم للرفع من معنوياته، وتحسيسهم بدعمهم له.
وكانت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين قد زارت تفاح في منزله، قبل أن تقرر بالاتفاق مع اللاعب الدولي السابق رشيد العركوب المسؤول الرياضي بـ “سبور بلازا”، على تنظيم حفل تكريمي لتفاح بهدف مساندته في محنته، والاعتراف بما قدمه لكرة القدم الوطينة خلال سنوات تألقه في المستطيل الأخير.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

برلمانية تدق ناقوس خطر تنامي حالات الطلاق في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

مشروع قانون مالية 2023: تعبئة 30 مليار لدعم المواد الأساسية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السفن المصدرة للحبوب الأوكرانية تحت أنظار الأمم المتحدة

للمزيد من التفاصيل...

حملة تلقيح طارئة للأطفال ببريطانيا بعد اكتشاف هذا الفيروس

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

شركة بريطانية تعلن انطلاق حفر بئر جديد للغاز بمنطقة للا ميمونة

للمزيد من التفاصيل...

الولايات المتحدة : انخفاض سعر البنزين لأول مرة منذ مارس

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

فضيحة: انهيار سقف مرحاض مستشفى فوق رأس مواطن

للمزيد من التفاصيل...

ابنة مدينة اليوسفية تمنح المغرب ميدالية ذهبية بألعاب التضامن الإسلامي

للمزيد من التفاصيل...

“بنزيما الإسثثنائي” مالذي يجعله المرشح الأول لنيل الكرة الذهبية؟

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية تدق ناقوس خطر تنامي حالات الطلاق في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

إستبعاد لاعبين كونغوليين من معسكر الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

دواوير سيدي إفني تئن تحت وطأة المياه الملوثة

للمزيد من التفاصيل...

شركة بريطانية تعلن انطلاق حفر بئر جديد للغاز بمنطقة للا ميمونة

للمزيد من التفاصيل...

25 لاعبا بمعسكر الرجاء بالمحمدية

للمزيد من التفاصيل...