تابعونا على:
شريط الأخبار
بسبب الانفلات الأمني..حقوقيون يدقون ناقوس خطر الانفلات أمن مراكش يضع حدا لمروج للشيرا بالمحطة الطرقية الأميرة للاحسناء تبدأ من الداخلة حملة “بحر بلا بلاستيك” وزارة الصحة … عدد الملقحين بالجرعة الأولى يفوق 11 مليون شخص الرجاء يؤجل مفاوضات تجديد عقد الزنيتي الملاكمون المغاربة يجرون خيبة الأمل في طوكيو مالانغو يخضع يوم الثلاثاء للفحص الطبي بالشارقة  الانتخابات تجمع قيادتا “البيجيدي” و”البام” (كوفيد-19)..ارتفاع مهول لعدد المصابين والأرقام تثير القلق  40 ألف حرفي ينشط بفاس وأمريكا المستورد الأول بوخيام يتأهل لثمن نهائي الألعاب الأولمبية (السورف) مصرع شخصين في حادثة مروعة بين ابن جرير ومراكش حكيمي يقود باريس سان جرمان إلى الفوز هؤلاء هم مرشحو حزب الأحرار لخوض انتخابات الغرف المهنية فاس: رجل غادر السجن..قتل زوجته ليعود إليه عالم فرنسي يتوقع ظهور متحور جديد لكورونا خلال الشتاء بعد المخدرات والكحول.. نجل بايدن يحرج البيت الابيض أخنوش يلتقي مرشحي “حزب الحمامة” بجهة مراكش متطرفون يُطالبون بطرد أئمة المغاربة من سبتة المحتلة 2.5مليون حالة وفاة بسبب الغرق (مصدر رسمي)  

الرياضة

الرابطة المغربية للصحافيين و"سبور بلازا" ينظمان حفلا تكريميا لرشيد تفاح

29 أبريل 2019 - 11:09

نظمت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بشراكة مع “سبور بلازا” حفلا تكريما لرشيد تفاح، اللاعب السابق لفريق الودادي الرياضي، وعدد من الأندية المغربية، في مبادرة إنسانية تهدف إلى تقديم الدعم المعنوي للاعب، بسبب معاناته مع المرض.
وشهدت التكريم أجواء رائعا وحضورا متميزا لعدد من اللاعبين الدوليين السابقين، مثل صلاح الدين بصير، ورشيد بن محمود، ومحمد بنشريفة، وبوجمعة قصاب، وعماد بنشيخ، ويوسف رجحي، وطارق ميري، ومجيد الخال، بالإضافة إلى حضور عدد من الفنانين، ووسائل الإعلام، التي حرصت على تغطية هذا الحدث الرياضي الإنساني.
وواجه فريق الفنانين بهذه المناسبة فريق سبور بلازا، فيما واجه فريق الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، فريق قدماء اللاعبين، إذ شهدت المبارتين أجواء أخوية ورياضية، نالت إعجاب رشيد تفاح، وأسرته التي أبت إلا أن تشاركه فرحته بهذا التكريم.
وعبر رشيد تفاح في تصريحات صحافية عن فرحته بهذه الالتفاتة مؤكدا أنها أكبر دعم معنوي يتلقاه، من زملائه السابقين، والفنانين والصحافيين.
وأكد تفاح أن التكريم رفع من معنوياته، وترك أثرا إيجابيا في نفسيته، بالرغم من معاناته مع المرض، مقدما شكره لكل من آزره ووقف معه في محنته.
وقدمت الرابطة المغربية في شخص رئيسها عبد اللطيف المتوكل، والزميل محمد بلعودي، تذكارا خاصا لرشيد تفاحا، اعترافا منها بما قدمه لكرة القدم الوطنية، ومواساة له في محنته التي امتدت لأربع سنوات، وأفقدته كثيرا من حيويته ونشاطه.
وعبر اللاعبون الدوليون السابقون عن أسفهم لما يعانيه تفاح، معتبرين أنه إذا كان الأمر قضاء وقدر، فلابد من تظافر جهود الجميع من أجل مساعدته تفاح ماديا ومعنويا، حتى لا يكون وحيدا في محنته.
ولم يخل التكريم من لحظات مرح واسترجاع للذكريات الجميلة بين تفاح وقدماء اللاعبين، الذين عايشوه على أرضية الملعب، في مبادرة منهم للرفع من معنوياته، وتحسيسهم بدعمهم له.
وكانت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين قد زارت تفاح في منزله، قبل أن تقرر بالاتفاق مع اللاعب الدولي السابق رشيد العركوب المسؤول الرياضي بـ “سبور بلازا”، على تنظيم حفل تكريمي لتفاح بهدف مساندته في محنته، والاعتراف بما قدمه لكرة القدم الوطينة خلال سنوات تألقه في المستطيل الأخير.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

“أقسمنا أن نحمي الوطن”.. هكذا رد أحد الضباط على راشد الغنوشي بعد محاولته دخول البرلمان‎‎

للمزيد من التفاصيل...

رئيس جهة يقصف “الأحرار” بسبب “توريث المناصب”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

بعد المخدرات والكحول.. نجل بايدن يحرج البيت الابيض

للمزيد من التفاصيل...

فرنسا تقر قانونا أثار مخاوف المسلمين

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المغرب: 3 جهات ساهمت في خلق 58 بالمائة من الثروة الوطنية سنة 2019

للمزيد من التفاصيل...

توقيع 9اتفاقيات لإنجاز مشروع ” Cap Excellence “

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

“أقسمنا أن نحمي الوطن”.. هكذا رد أحد الضباط على راشد الغنوشي بعد محاولته دخول البرلمان‎‎

للمزيد من التفاصيل...

عاجل: مواطن يتعرض لمحاولة القتل داخل مسجد بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

رئيس جهة يقصف “الأحرار” بسبب “توريث المناصب”

للمزيد من التفاصيل...

حادثة سير تودي بحياة 3 أشخاص في طنجة

للمزيد من التفاصيل...

إصابة ملاكم مغربي بارتجاج في المخ بالأولمبياد

للمزيد من التفاصيل...

جبرون يجر الرجاء للجنة النزاعات بسبب 100 مليون

للمزيد من التفاصيل...