تابعونا على:
شريط الأخبار
عاجل: كورونا ينهي حياة عمر الجزولي الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية الملك.. مرحلة “كورونا” صعبة علي شخصيا وعلى أسرتي كباقي المواطنين الملك: نحن والجزائريون إخوة فرق بيننا جسم دخيل الملك محمد السادس: نجدد الدعوة لأشقائنا في الجزائر للعمل سويا دون شروط الملك محمد السادس: معركة الحصول على اللقاح ليست سهلة عاجل: شاب يشرمل وجه والدته بالصويرة التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح  حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم رغبة في الاستجمام..مغاربة يكتظون بمحطات القطار غير آبهين بالإجراءات الاحترازية المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده وفاة سيدة أمام صيدلية بأسفي كوفيد-19..تلقيح أزيد من 10 ملايين شخص الاستقلال يرشح الزروالي بجماعة الدورة الريسوني يتعهد برفع الاضراب عن الطعام جمعويون يفترشون الأرض احتجاجا على تردي الأوضاع بمستشفى الصويرة برشيد.. أب يمثل أمام النيابة العامة بتهمة قتل ابنه

مال و أعمال

ليفتيس تقدم للمغاربة آخر صيحات الموضة بأرخص الأسعار

16 مايو 2019 - 14:10

افتتحت ماركة الأزياء العالمية الشهيرة، المنخفضة الأسعار ليفتيس (Lefties) ، أمس الأربعاء، لأول مرة بالمغرب و افريقيا بمروكومول  بالدار البيضاء .

ليصبح هذا المتجر أول محلات الماركة الجديدة التي دشنته مجموعة “أكسال” ، الرائدة المغربية في مجال البيع بالتجزئة والسلع الفاخرة والمتاجر والمراكز التجارية، والتي تنتمي إلى مجموعة إنديتكس (مجموعة زارا) أكبر شركات الأزياء في العالم، وقريباً سيتم افتتاح فروع أخرى بمدن أخرى.

وجرت مراسم الافتتاح وسط حضور مهم  شارك فيه عدد من المدونين  المعروفين ، وخبراء الأزياء، ترقباً لرؤية تشكيلة “لفيتيس” التي يتم طرحها لأول مرة في أسواق المملكة.

وأعربت السيدة سميرة الشرقاوي المسؤولة على ليفتيس المغرب، عن سعادتها بافتتاح متجر “ليفتيس” (Lefties) الأول في المملكة والذي يقع على مساحة 1500 متر مربع، ويتميز بتصاميم جذابة، رحبة ومريحة، ليشكل وجهة تسوق مثالية للأسرة المغربية الباحثة عن الأزياء الراقية، الأنيقة ، التي تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية سواء للأطفال  أو الرجال أو النساء بمختلف الأعمار، مؤكدة أن المعرض يزخر بتشكيلة واسعة من الموديلات الراقية ذات الجودة العالية، التي تتميز بتصاميمها المذهلة، وأسعارها الجد منخفضة والتي تناسب وتلائم كافة أفراد الأسرة.

 و أكدت للأنباء تيفي أن العلامة ستحظى بإقبال كبير بالمغرب لأنها تطرح أفضل موضة بجودة عالية  بأفضل سعر، خاصة مع اقتراب العيد و تقديمها ملابس رائعة للأطفال.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حزب يدعو إلى مقاطعة الانتخابات

للمزيد من التفاصيل...

الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

زوجة بوريس جونسون حامل بطفل ثان

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عجز الميزانية يرتقب أن يبلغ 77.8 مليار درهم عند متم 2021

للمزيد من التفاصيل...

شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أكادير.. إغلاق 25 مقهى ومطعما خلال 3 أيام

للمزيد من التفاصيل...

مداهمة عرس سري بالمضيق وتوقيف شخصين

للمزيد من التفاصيل...

أين وصل التحقيق في فضيحة وفيات المواليد في السويسي؟

للمزيد من التفاصيل...

25 لاعبا بلائحة الوداد البيضاوي لمواجهة الماط

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق مفاجئ لفنادق في مراكش يُشرد 700 عامل وعاملة

للمزيد من التفاصيل...

الشابي يستغني عن 7 لاعبين من الرجاء البيضاوي

للمزيد من التفاصيل...