تابعونا على:
شريط الأخبار
أمم افريقيا..جزر القمر في مهمة جد صعبة لإزاحة الكاميرون المغرب يجدد تضامنه المطلق مع الإمارات عقب هجوم جماعة الحوثي الحارس الجزائري يكلف الرجاء 550 مليونا قضية الجنس مقابل النقط تصل البرلمان توقيف مبحوث عنه بجرسيف بتهمة الاتجار في المخدرات خاليلوزديتش ينتظر فحوصات حكيمي وبونو مجلس الأمن يتحدث بشكل صريح وواضح عن “أطراف النزاع” في قضية الصحراء لاعبان يغيبان رسميا عن الأسود ضد مالاوي حمضي: المتحور الجديد لأوميكرون شديد العدوى ويثير القلق شيكات بدون رصيد تطيح بلاعب لكرة القدم الأمن يوقف 3 متورطين في سرقة بنك بوجدة بوركينا فاسو: إطلاق النار في عدد من ثكنات الجيش الأساتذة الباحثون قلقون بشأن النظام الأساسي الخاص بهم الكاف تخضع الأسود لفحص كورونا شراء شقق لفائدة ضحايا فاجعة طنجة استفحال ظاهرة الباعة الجائلين بالبيضاء مع أزمة كورونا حامي الدين يصف سحب قانون الإحتلال المؤقت للملك العمومي بفضيحة الأسود ضد الكونغو الديمقراطية بالدور الفاصل للمونديال الحبس 3 سنوات لضابط بالقوات المساعدة أمن منطقة مديونة يتمكن من لص خطير

مال و أعمال

مراكز النداء تعتمد العمل عن بعد بشكل مستدام

29 يونيو 2020 - 16:05

تنوي الجمعية المغربية لمراكز الاتصال اللجوء إلى العمل عن بعد كوسيلة عمل مبتكرة لموظفي مراكز الاتصال. ويتجلى هذا العزم في “بيان النوايا” الذي يحدد الالتزامات الـ 12 للأعضاء الموقعين له لاعتماد العمل عن بعد في أفضل الظروف.

و حسب بلاغ الجمعية يعتمد “بيان النوايا”على مجموعة من المبادئ التوجيهية الرامية إلى تيسير الولوج للعمل عن بعد للموظفين إلى ما بعد أزمة جائحة كورونا،بطريقة مستدامة ، باستخدام المنهجيات اللازمة لتعزيزه ومنحه فعاليته الكاملةبعد أن وقعت عليه مجموعة من الشركات، قصد الاستفادة من 12 التزاما يوفره البرنامج الجديد.
وياتي هذا البرنامج في إطار عدم وجود إطار قانوني محدد ينظم العمل عن بعد في المغرب لدعم المجالات الاقتصادية والاجتماعية.

وأضاف بلاغ الجمعية أن أعضائها مقتنعون بأن العمل عن بعد ستكون له مساهمة إيجابية على البلاد، بحيث سيساهم في دعم القدرة التنافسية ، وتعزيز مكانته في الاقتصاد المحلي، وتطوير فرص العمل في جميع أنحاء المملكة.

وحسب نفس المصدر ،فإن البيان يعتمد مبادئ توجيهية ملموسة بشأن الممارسات الجيدة للعمل عن بعد مستوحاة بشكل كبير من قيم الأخلاق والمسؤولية الاجتماعية للجمعية المغربية لمراكز الاتصال التي تهدف إلى تسهيل الولوج للعمل، والتنوع، ولامركزية المناطق، وتوظيف النساء، وإدماج الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. .

و أكدت الجمعية أنه من خلال بيان النوايا هذا، يرغب أعضاء الجمعية المغربية لمراكز الاتصال في اعتماد العمل عن بعد كنظام عمل مبتكر للشركات الموقعة عليه، بطريقة مستدامة إذا أمكن ذلك، واستخدام المنهجيات اللازمة لتعزيزه ومنحه فعاليته الكاملة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

المغرب يجدد تضامنه المطلق مع الإمارات عقب هجوم جماعة الحوثي

للمزيد من التفاصيل...

قضية الجنس مقابل النقط تصل البرلمان

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

بوركينا فاسو: إطلاق النار في عدد من ثكنات الجيش

للمزيد من التفاصيل...

منظمة كندية تسائل الأمم المتحدة بشأن مصير الجنود-الأطفال في مخيمات تندوف

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

Realme تطلق هاتف realme GT Neo2

للمزيد من التفاصيل...

انتخاب “إثمار كابيتال” لرئاسة المنتدى الدولي للصناديق السيادية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الحارس الجزائري يكلف الرجاء 550 مليونا

للمزيد من التفاصيل...

قضية الجنس مقابل النقط تصل البرلمان

للمزيد من التفاصيل...

إرتباك بطاقم الأسود بعد إصابة المرابط

للمزيد من التفاصيل...

توقيف مبحوث عنه بجرسيف بتهمة الاتجار في المخدرات

للمزيد من التفاصيل...

خاليلوزديتش ينتظر فحوصات حكيمي وبونو

للمزيد من التفاصيل...

لاعبان يغيبان رسميا عن الأسود ضد مالاوي

للمزيد من التفاصيل...

حمضي: المتحور الجديد لأوميكرون شديد العدوى ويثير القلق

للمزيد من التفاصيل...

شيكات بدون رصيد تطيح بلاعب لكرة القدم

للمزيد من التفاصيل...