تابعونا على:
شريط الأخبار
منظمات زراعية إسبانية تتهم الطماطم المغربية بـ”إغراق الأسواق” بعد قيادته لأول تتويج..الكرمة يستمر مع أولمبيك أسفي الحسيمة.. انتهاك الخصوصية يقود سيدة إلى السجن الرجاء يطلب مليارين في نزاعه مع العين التعادل الإيجابي ينهي المباراة الافتتاحية لـ”كان” السيدات بين المغرب وزامبيا المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ودور التعاونيات في التنمية المستدامة مجموعة من منخرطي الوداد: “مؤسسة المنخرط” لا تمثلنا الشباب يتخلص من 4 نزاعات بالفيفا الاتحاد الوطني للشغل يحذر من الاستفراد بالتشريع الاجتماعي 624 مليون درهم كلفة مشروع تأهيل الطرق المؤدية إلى ملعب الحسن الثاني ببنسليمان لفتيت يعلن إجراءات بخصوص خدمات النقل الذكي وسيارات الأجرة معسكر مغلق للنادي المكناسي بأكادير أستاذ يخصص أجرته الشهرية لتحفيز التلاميذ المتفوقين بسيدي إفني الماص يعرض 70 مليونا للتعاقد مع نجم الوداد أزولاي يفصح عن حصيلة مؤسسة البحث والابتكار خلال 3 سنوات بالمغرب المنتخب النسوي يقص شريط كأس إفريقيا بمواجهة زامبيا أولاد فرج بإقليم الجديدة.. قاصر تضع حدا لحياتها بسبب رسوبها في الموسم الدراسي اتفاق نهائي لانتقال شمس الدين الطالبي إلى سندرلاند “اللواء الأزرق” يرفرف بشاطئ الصويرة 19 لاعبا في لائحة انتقالات الوداد

مال و أعمال

"GAM" تضع الخطوط العريضة لرؤية 2022

23 مايو 2019 - 12:52

استعرض التجمع المهني للمعلنين المغاربة، بلقاء صحفي بالدار البيضاء،الخطوط العريضة لرؤيته 2022 ،والتي تهدف إلى تعزيز موقعه كممثل وحيد للمعلنين.

و أكد يوسف الشيخي ، رئيسا للتجمع المهني للمعلنين المغاربة ، أن هذا الأخير يطمح ليصبح فضاء حقيقيا للتبادل والتقاسم بين المعلنين والجهات الفاعلة في المنظومة المرتبطة بالتواصل ، والتسويق ، والوسائطية ، والرقمية ، مع تعزيز اشعاعه على الصعيد الوطني والقاري والدولي .

وفي معرض تطرقه للمحاور الاستراتيجية للرؤية الجديدة ،أوضح السيد الشيخي ،أنه على مستوى التواصل ، يعتزم التجمع تنفيذ استراتيجية تحتوي بالخصوص على منصة رقمية وتلفزيون رقمي أفريقي ، والحفاظ على ارتباط دائم مع الأعضاء والمنظومة الإيكولوجية من خلال المنتديات والنشرات الإخبارية وتنويع أنشطتها المقبلة .

وفي ما يتعلق بهيكلة القطاع ، قال السيد الشيخي إن التجمع سيعمل على إنشاء هيئة لقياس نسبة المتابعة الجماهيرية الرقمية ،والمساهمة في إنشاء هيئة إعلانية ذاتية التنظيم ،وتشجيع المزيد من التآزر بين هيئات قياس نسبة المتابعة الجماهيرية .

و يعد التجمع المهني للمعلنين في المغرب ، الذي رأى النور سنة 1984 ، الممثل الوحيد للمعلنين والعلامات التجارية والمسوقين في المغرب. ويضم في الوقت الحالي مائة عضو من مختلف الفئات وجميع قطاعات النشاط (الشركات متعددة الجنسيات ، والمجموعات الوطنية الكبيرة ، والمقاولات الصغيرة والمتوسطة) ، التي تمثل أكثر من 95 في المائة من استثمارات الإعلانات في المغرب (المقدرة بأكثر من 6 مليارات درهم).

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

منظمات زراعية إسبانية تتهم الطماطم المغربية بـ”إغراق الأسواق”

للمزيد من التفاصيل...

لفتيت يعلن إجراءات بخصوص خدمات النقل الذكي وسيارات الأجرة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

وكالة بيت مال القدس تدعم الفلسطينيين بمشاريع اجتماعية وتنموية

للمزيد من التفاصيل...

الجزائر.. السجن 5 سنوات للمؤرخ بلغيث بسبب تصريحات عن الأمازيغية

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

624 مليون درهم كلفة مشروع تأهيل الطرق المؤدية إلى ملعب الحسن الثاني ببنسليمان

للمزيد من التفاصيل...

الاقتصاد المغربي يسجل نموا بـ4.8% في الربع الأول من 2025

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

منظمات زراعية إسبانية تتهم الطماطم المغربية بـ”إغراق الأسواق”

للمزيد من التفاصيل...

بعد قيادته لأول تتويج..الكرمة يستمر مع أولمبيك أسفي

للمزيد من التفاصيل...

الحسيمة.. انتهاك الخصوصية يقود سيدة إلى السجن

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يطلب مليارين في نزاعه مع العين

للمزيد من التفاصيل...

التعادل الإيجابي ينهي المباراة الافتتاحية لـ”كان” السيدات بين المغرب وزامبيا

للمزيد من التفاصيل...

مجموعة من منخرطي الوداد: “مؤسسة المنخرط” لا تمثلنا

للمزيد من التفاصيل...

الشباب يتخلص من 4 نزاعات بالفيفا

للمزيد من التفاصيل...

624 مليون درهم كلفة مشروع تأهيل الطرق المؤدية إلى ملعب الحسن الثاني ببنسليمان

للمزيد من التفاصيل...