تابعونا على:
شريط الأخبار
عاجل: كورونا ينهي حياة عمر الجزولي الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية الملك.. مرحلة “كورونا” صعبة علي شخصيا وعلى أسرتي كباقي المواطنين الملك: نحن والجزائريون إخوة فرق بيننا جسم دخيل الملك محمد السادس: نجدد الدعوة لأشقائنا في الجزائر للعمل سويا دون شروط الملك محمد السادس: معركة الحصول على اللقاح ليست سهلة عاجل: شاب يشرمل وجه والدته بالصويرة التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح  حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم رغبة في الاستجمام..مغاربة يكتظون بمحطات القطار غير آبهين بالإجراءات الاحترازية المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده وفاة سيدة أمام صيدلية بأسفي كوفيد-19..تلقيح أزيد من 10 ملايين شخص الاستقلال يرشح الزروالي بجماعة الدورة الريسوني يتعهد برفع الاضراب عن الطعام جمعويون يفترشون الأرض احتجاجا على تردي الأوضاع بمستشفى الصويرة برشيد.. أب يمثل أمام النيابة العامة بتهمة قتل ابنه

مجتمع

شرطي يوقف موكب جنازة بسبب علامة "قف"

25 مايو 2019 - 01:08

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لشرطي مرور قام بتوقيف سيارة نقل الأموات، أثناء سيرها في موكب جنازة، في مدينة بركان.

وأثارت هذه الخطوة استغرابا وسط الناشطين، منهم من قال “غلبو رمضان مسكين والشمس”.

وحسب مصادر محلية، فإن سيارة نقل الأموات التي تقدمت موكب الجنازة،  لم تحترم علامة قف، في ساحة بايو وسط المدينة، الأمر الذي جعل الشرطي يوقف السيارة ويحرر مخالفة لسائقها.

كما أظهر شريط الفيديو المتداول، أن مرافقي الجنازة دخلوا في نقاش مع الشرطي، من أجل التوصل إلى صيغة مناسبة للسماح للموكب الجنائزي للاستمرار في مسيره.

وعلى عكس ما تم تداوله، فقد أكدت وسائل إعلام نقلا عن مصدر أمني، عدم صحة الأخبار التي رُوّجت حول الموضوع، حيث قال أن الحدث يعود ليوم 22 ماي الجاري، عندما قام موظف شرطة بتوقيف سيارة خفيفة من أجل ارتكاب سائقها لمخالفة مرورية تتعلق بالسياقة دون استعمال حزام السلامة، وتصادف الأمر مع مرور موكب جنائزي، وادعى السائق المخالف أنه كان ينتظر الالتحاق بالجنازة.

وأضاف المصدر أن الشرطي أصر على تطبيق القانون في حق سائق السيارة الخفيفة، دون أن يباشر أي إجراء قانوني في حق سيارة نقل الجثمان.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حزب يدعو إلى مقاطعة الانتخابات

للمزيد من التفاصيل...

الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

زوجة بوريس جونسون حامل بطفل ثان

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عجز الميزانية يرتقب أن يبلغ 77.8 مليار درهم عند متم 2021

للمزيد من التفاصيل...

شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أكادير.. إغلاق 25 مقهى ومطعما خلال 3 أيام

للمزيد من التفاصيل...

مداهمة عرس سري بالمضيق وتوقيف شخصين

للمزيد من التفاصيل...

أين وصل التحقيق في فضيحة وفيات المواليد في السويسي؟

للمزيد من التفاصيل...

25 لاعبا بلائحة الوداد البيضاوي لمواجهة الماط

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق مفاجئ لفنادق في مراكش يُشرد 700 عامل وعاملة

للمزيد من التفاصيل...

الشابي يستغني عن 7 لاعبين من الرجاء البيضاوي

للمزيد من التفاصيل...