راسل سكان كلا من قائد دائرة نرجس ورئيس مقاطعة سايس في فاس، ليشتكوا تصرفات مقهى حول حياتهم إلى معاناة.ويطالب السكان برفع الضرر والتدخل العاجل لحل مشكلتهم، مع مبنى يوجد به مقهى يقوم مالكه باحتلال الشارع العام، حسب رسالتهم إلى السلطات المعنية.
كما أن هذا المبنى، بحسب المتضررين، يتكون من شقتين تتميزان بالضجيج اليومي والموسيقى الصاخبة، مما يتسبب في إزعاج الساكنة نهارا ويتعذر عليهم النوم ليلا.
أكثر من هذا أن هناك اعتداءات على السكان المشتكين من طرف مالك الشقتين.
للمزيد من التفاصيل...