تابعونا على:
شريط الأخبار
رونالدو يسجل ويحرز لقب الهداف التاريخي لليورو الأسد الإفريقي..عملية تطهير بالميناء العسكري لأكادير 4 غيابات لاتحاد طنجة أمام الرجاء فضيحة: بالفيديو..سيدة تمارس الجنس أمام إبنها الحسيمة.. السقوط من بناية يُنهي حياة ثمانيني 4 غيابات لاتحاد طنجة أمام الرجاء “الحمامصي” تُسلط الضوء على العنف ضد المرأة في “ندمانة” كندا: توجيه تهمة الإرهاب إلى شاب دهس أسرة مسلمة الفنان بهاوي يُصدر جديده الغنائي “سولو دموعي” عاجل: رئيس جامعة ابن طفيل يصفع طلبة جامعيين والشرطة تقتحم الحرم الجامعي سكومة يعود إلى تداريب الوداد البيضاوي إريكسن يطمئن الجماهير من سريره: أنا بخير الشاب الذي ألحق خسائر ب5 سيارات بمولاي رشيد يقع في قبضة الأمن  3أهداف يطمح الدون لتحقيقها..ماهي؟ السراح المؤقت لنائبي رئيس بلدية الناظور كأس أوروبا: بولندا تدفع ثمن خطأين بوريطة يستقبل 8 سفراء جدد كوفيد-19..المغرب يسجل 109 إصابة جديدة العصابة التي روعت مكناس تقع في قبضة الأمن قضية رابعة العدوية..المحكمة تؤيد أحكام إعدام قيادات الإخوان 

مشاهير و فن

رضوى الشربيني تواجه التحقيق بسبب المحجبات

15 سبتمبر 2020 - 14:47

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، استدعاء الإعلامية المثيرة للجدل، رضوى الشربيني، لفتح تحقيق عاجل، على خلفية الشكاوى التي تلقاها المجلس، بسبب ما صرحت به في إحدى حلقات برنامجها “هي وبس”، الذي يبث عبر القناة الفضائية CBC، حثي تناولت فيه موضوع المحجبات.


وكانت الشربيني قد وجهت رسالة للمحجبات حيث قالت، “لكل فتاة محجبة، أنت أحسن مني ومن البنات الغير محجبات 100مرة، لكل وحدة هي المحجبة الوحيدة من بين صديقاتها وفي عائلتها أو في عملها، لا تخلعي الحجاب.
وأضافت الشربيني، “البنت الغير محجبة شيطانها نفسها، الذي هو أشد من إيمانها وقوتها، أنت أحسن عند الله، فلا تهتزي يوما، وتفكري أن تخلعي الحجاب”.


تصريحات رضوى قوبلت بموجة من الإنتقادات، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبروا كلامها إهانة لغير المحجبات، وتنقيص من قيمتهن.


كما اعتبر حقوقيون، تصريحات الشربيني، بمثابة تشجيع للمتحرشين بالتحرش بغير المحجبة، ويعتبر تحريض على العنف ضد المرأة وجريمة في حقها.


ومن جهتها، اعتذرت الشربيني عن الكلام الذي صدر منها، وقالت “أعتذر عن كلامي لغير المحجبات، لقد بالغت بالكلام، ولكن نيتي لم تكن بغرض الإساءة لهن، خصوصا أنني من بينهن لست محجة”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

كوت ديفوار تؤكد أن الحكم الذاتي يتوافق مع القانون الدولي

للمزيد من التفاصيل...

السراح المؤقت لنائبي رئيس بلدية الناظور

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كندا: توجيه تهمة الإرهاب إلى شاب دهس أسرة مسلمة

للمزيد من التفاصيل...

قضية رابعة العدوية..المحكمة تؤيد أحكام إعدام قيادات الإخوان 

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مايكروسوفت يعين أميرة مديرة عامة جديدة بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

“جوميا المغرب” تقترح برنامج تخفيضات بمناسبة عيد ميلادها التاسع

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

رونالدو يسجل ويحرز لقب الهداف التاريخي لليورو

للمزيد من التفاصيل...

الجالية المقيمة في الخليج تطالب بالاستفادة من تخفيضات التذاكر 

للمزيد من التفاصيل...

عائلات ضحايا “فاجعة طنجة” تُجدد مطالبها بمحاسبة المسؤولين عنها

للمزيد من التفاصيل...

أزيد من 200 ألف ناخب و1478 مكتبا للتصويت في اقتراع قطاع التربية الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

تصفية مهاجر مغربي برصاص إسباني عنصري

للمزيد من التفاصيل...

بعد زُهاء سنة من الإغلاق.. منتزه المنارة يُفتح مجددا في وجه العموم

للمزيد من التفاصيل...