تابعونا على:
شريط الأخبار
زخنيني: تورط بعض المنتخبين في الفساد و تدعو الأحزاب إلى مراجعة منهجية اختيار النخب فيدرالية اليسار الديمقراطي تدعو للمشاركة في احتجاج مناهضة “الفساد” فتح معبر “زوج بغال” لتسليم جثتي شابين للمغرب 5 قرارات جديدة تعزز الإطار التنظيمي لقانون المؤسسات السياحية هل تم تسريب امتحانات البكالوريا؟ برادة يجيب مؤتمر الأمم المتحدة الثالث للمحيطات.. الدريوش تؤكد التزام المغرب بحماية البيئة البحرية العين الاماراتي يعلن تعاقده رسميا مع نسيم الشاذلي في أولى جلسات محاكمته.. دفاع بودريقة يلتمس السراح المؤقت لموكله تحديد اختصاص المؤسسات الجامعية على طاولة المجلس الحكومي برادة: طرق الغش تطورت وارتفعت نسبتها بين المرشحين الأحرار مدرب البنين: هدف الكعبي يستحق التصفيق له المغرب يستورد 238 ألف رأس غنم و90 ألف رأس بقر لحماية القطيع الوطني إتحاد طنجة يشكو نجم الوداد للجنة النزاعات توقيف 3 أشخاص بتيفلت للاشتباه في ترويج المخدرات 8 غيابات عن رحلة الوداد صوب أمريكا مليار لانتقال نجم البطولة لروسيا وزارة الحج والعمرة تكرم مكتب شؤون حجاج المغرب بجائزة التميز في التواصل بعثة الوداد تشد الرحال إلى أمريكا فتح تحقيق بعد تداول وثائق منسوبة للمجلس الأعلى للسلطة القضائية غينيا الاستوائية تشيد بدور الملك في حماية المحيط الإفريقي

مجتمع

مكتب الماء والكهرباء بواد زم: عالجنا الفواتير التقديرية وننصت لشكاوي للمشتكين

25 سبتمبر 2020 - 22:16

على إثر ما تداولته بعض منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بخصوص تنظيم وقفة احتجاجية يوم السبت 26 شتنبر 2020 من طرف بعض الجمعیات أمام وكالة الخدمات التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الكهرباء – بمدينة وادي زم احتجاجا على غلاء وارتفاع فواتیر الماء والكهرباء، یدلي المكتب بالتوضيحات التالية:
تتم قراءة عدادات الماء والكهرباء بصفة شهرية ومنتظمة على مستوى مدينة واد زم. وفي هذا الصدد، فقد تبین من خلال مراجعة فواتیر استهلاك الماء والكهرباء أن 80 في المائة منها لا يصل مبلغ الاستهلاك فيها إلى 200 درهم.
للإشارة فقد قام المكتب منذ استئناف عملية قراءة العدادات بعد فترة الحجر الصحي بالعديد من الإجراءات لمراجعة جميع الفواتير التي تم إصدارها على أساس مؤشرات تقديرية وذلك لتجنب تسجيل أي تراكم للاستهلاك.
وبالنسبة لأي طلب معلومات أو في حالة وجود شكاية تتعلق بعناصر احتساب الفاتورة، فالمرجو من زبناء المكتب الاتصال بمركز خدمة الزبناء (CRC) أو اللجوء إلى فضاء الزبون عبر الموقع الإلكتروني للمكتب أو الاتصال مباشرة بالمركز بحيث تم وضع رهن إشارة المشتركين في خدمتي الماء والكهرباء خلیة استقبال تعمل على معالجة الشكایات.
وستقوم مصالح المكتب، بدون أي تأخير، بدراسة ومعالجة الشكايات الواردة عليها مع إمكانية منح تسهيلات على شكل تمديد آجال الأداء للزبناء الذين يرغبون في ذلك.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

زخنيني: تورط بعض المنتخبين في الفساد و تدعو الأحزاب إلى مراجعة منهجية اختيار النخب

للمزيد من التفاصيل...

تحديد اختصاص المؤسسات الجامعية على طاولة المجلس الحكومي

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

مأساة المهاجر المغربي غير النظامي في كندا

للمزيد من التفاصيل...

وزير الداخلية السعودي يعلن نجاح موسم الحج

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

شراكة كندية مغربية لتطوير مشروع لاستخراج التيتانيوم بكاب جوبي

للمزيد من التفاصيل...

مؤسسات الإيواء السياحي تسجل أزيد من 4,2 ملايين ليلة مبيت خلال فبراير المنصرم

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

زخنيني: تورط بعض المنتخبين في الفساد و تدعو الأحزاب إلى مراجعة منهجية اختيار النخب

للمزيد من التفاصيل...

فيدرالية اليسار الديمقراطي تدعو للمشاركة في احتجاج مناهضة “الفساد”

للمزيد من التفاصيل...

فتح معبر “زوج بغال” لتسليم جثتي شابين للمغرب

للمزيد من التفاصيل...

5 قرارات جديدة تعزز الإطار التنظيمي لقانون المؤسسات السياحية

للمزيد من التفاصيل...

هل تم تسريب امتحانات البكالوريا؟ برادة يجيب

للمزيد من التفاصيل...

مؤتمر الأمم المتحدة الثالث للمحيطات.. الدريوش تؤكد التزام المغرب بحماية البيئة البحرية

للمزيد من التفاصيل...

العين الاماراتي يعلن تعاقده رسميا مع نسيم الشاذلي

للمزيد من التفاصيل...

في أولى جلسات محاكمته.. دفاع بودريقة يلتمس السراح المؤقت لموكله

للمزيد من التفاصيل...