تابعونا على:
شريط الأخبار
المنتخب المغربي يهزم البنين ويواصل سلسلة انتصاراته إسبانيا في طريقها لمنع منح الجنسية لانفصاليي البوليساريو إلغاء مبارتين لمنتخب تونس بالدارالبيضاء جدل واسع حول حفل “هولوغرام عبد الحليم” في مهرجان موازين الفريق الاشتراكي يقترح رفع سن تشغيل الأطفال إلى 18 سنة بنهاشم يكشف عن 4 صفقات جديدة للوداد فعاليات مراكشية تطالب بمسابح عمومية بعد تكرار حوادث الغرق المنتخب المغربي يواجه البنين بطموح تحقيق رقم قياسي جديد دكاترة التعليم يلوحون بالتصعيد احتجاجا على “التهميش المهني” علاقة عاطفية تكشف لغز سرقة مبالغ باليورو في المحمدية وزان ينضم إلى ريال مدريد بعقد يمتد حتى 2028 فاس.. شرطي يضطر لإطلاق النار في مواجهة مبحوث عنه ارتفاع وفيات “تريبورتور” قلعة السراغنة لاعب بارز يغادر معسكر الأسود الملك يدعو إلى مراجعة استراتيجية للدور البحري الإفريقي وزير الداخلية السعودي يعلن نجاح موسم الحج الوداد يرفض شروط إتحاد طنجة بشأن الواسطي الأميرة للا حسناء تمثل الملك في مؤتمر المحيطات بنيس توقيف 3 أشخاص بالدار البيضاء بسبب شغب رياضي وأعمال عنف الوداد يعلن عن افتتاح متجره الجديد

مجتمع

مكتب الماء والكهرباء بواد زم: عالجنا الفواتير التقديرية وننصت لشكاوي للمشتكين

25 سبتمبر 2020 - 22:16

على إثر ما تداولته بعض منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بخصوص تنظيم وقفة احتجاجية يوم السبت 26 شتنبر 2020 من طرف بعض الجمعیات أمام وكالة الخدمات التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الكهرباء – بمدينة وادي زم احتجاجا على غلاء وارتفاع فواتیر الماء والكهرباء، یدلي المكتب بالتوضيحات التالية:
تتم قراءة عدادات الماء والكهرباء بصفة شهرية ومنتظمة على مستوى مدينة واد زم. وفي هذا الصدد، فقد تبین من خلال مراجعة فواتیر استهلاك الماء والكهرباء أن 80 في المائة منها لا يصل مبلغ الاستهلاك فيها إلى 200 درهم.
للإشارة فقد قام المكتب منذ استئناف عملية قراءة العدادات بعد فترة الحجر الصحي بالعديد من الإجراءات لمراجعة جميع الفواتير التي تم إصدارها على أساس مؤشرات تقديرية وذلك لتجنب تسجيل أي تراكم للاستهلاك.
وبالنسبة لأي طلب معلومات أو في حالة وجود شكاية تتعلق بعناصر احتساب الفاتورة، فالمرجو من زبناء المكتب الاتصال بمركز خدمة الزبناء (CRC) أو اللجوء إلى فضاء الزبون عبر الموقع الإلكتروني للمكتب أو الاتصال مباشرة بالمركز بحيث تم وضع رهن إشارة المشتركين في خدمتي الماء والكهرباء خلیة استقبال تعمل على معالجة الشكایات.
وستقوم مصالح المكتب، بدون أي تأخير، بدراسة ومعالجة الشكايات الواردة عليها مع إمكانية منح تسهيلات على شكل تمديد آجال الأداء للزبناء الذين يرغبون في ذلك.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الفريق الاشتراكي يقترح رفع سن تشغيل الأطفال إلى 18 سنة

للمزيد من التفاصيل...

الملك يدعو إلى مراجعة استراتيجية للدور البحري الإفريقي

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

مأساة المهاجر المغربي غير النظامي في كندا

للمزيد من التفاصيل...

وزير الداخلية السعودي يعلن نجاح موسم الحج

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

شراكة كندية مغربية لتطوير مشروع لاستخراج التيتانيوم بكاب جوبي

للمزيد من التفاصيل...

مؤسسات الإيواء السياحي تسجل أزيد من 4,2 ملايين ليلة مبيت خلال فبراير المنصرم

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

المنتخب المغربي يهزم البنين ويواصل سلسلة انتصاراته

للمزيد من التفاصيل...

إسبانيا في طريقها لمنع منح الجنسية لانفصاليي البوليساريو

للمزيد من التفاصيل...

إلغاء مبارتين لمنتخب تونس بالدارالبيضاء

للمزيد من التفاصيل...

جدل واسع حول حفل “هولوغرام عبد الحليم” في مهرجان موازين

للمزيد من التفاصيل...

الفريق الاشتراكي يقترح رفع سن تشغيل الأطفال إلى 18 سنة

للمزيد من التفاصيل...

بنهاشم يكشف عن 4 صفقات جديدة للوداد

للمزيد من التفاصيل...

فعاليات مراكشية تطالب بمسابح عمومية بعد تكرار حوادث الغرق

للمزيد من التفاصيل...

المنتخب المغربي يواجه البنين بطموح تحقيق رقم قياسي جديد

للمزيد من التفاصيل...