تابعونا على:
شريط الأخبار
جدل استيراد الأغنام.. تأجيل الحسم في تشكيل مهمة استطلاعية الفيفا تصدم الوداد قبل مونديال الاندية رداءة طريق بين أزيلال ومراكش تجر بركة للمساءلة الدار البيضاء.. توقيف شخص متحوزا ل1525 قرص مخدر الصفريوي ينفي نية شرائه لنادي “شيفيلد وينزداي” الانجليزي مغربي يقترف في إسبانيا جـ.رائـ.م ضد عشرات الأطفال بنعلي: مشروع أنبوب الغاز المغرب-نيجيريا وصل إلى مراحل متقدمة عبد النباوي: منظومة العدالة ستعرف تغييرات هيكلية جراء الذكاء الاصطناعي قيوح: الدراسة التعريفية لـTGV مراكش-أكادير ستنتهي بعد 3 أشهر مساعدة 1400 طفل في الشوارع… أرقام مثيرة تحت قبة البرلمان بنعلي تكشف مستجدات الغاز الطبيعي بالناظور وبرامج إنتاج الطاقة حاملو الشهادات بالجماعات الترابية يعلنون التصعيد إحداث الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجستيكية على طاولة المجلس الحكومي برلماني لبركة: الانتخابات قريبة برمجو لينا إصلاح الطرق “مازن” تعلن عن استئناف العمل بمحطة “نور ورزازات 3” مهاجم الفتح ضمن اهتمامات الوداد الأمير مولاي الحسن يترأس حفل افتتاح الدورة الـ 17 للملتقى الدولي للفلاحة الحبس لمغني الراب “طوطو” لاعب بارز يرفض فسخ عقده مع الرجاء الملك يعين الأعضاء الجدد للمجلس الأعلى لمراقبة مالية الأوقاف

مجتمع

مكتب الماء والكهرباء بواد زم: عالجنا الفواتير التقديرية وننصت لشكاوي للمشتكين

25 سبتمبر 2020 - 22:16

على إثر ما تداولته بعض منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بخصوص تنظيم وقفة احتجاجية يوم السبت 26 شتنبر 2020 من طرف بعض الجمعیات أمام وكالة الخدمات التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الكهرباء – بمدينة وادي زم احتجاجا على غلاء وارتفاع فواتیر الماء والكهرباء، یدلي المكتب بالتوضيحات التالية:
تتم قراءة عدادات الماء والكهرباء بصفة شهرية ومنتظمة على مستوى مدينة واد زم. وفي هذا الصدد، فقد تبین من خلال مراجعة فواتیر استهلاك الماء والكهرباء أن 80 في المائة منها لا يصل مبلغ الاستهلاك فيها إلى 200 درهم.
للإشارة فقد قام المكتب منذ استئناف عملية قراءة العدادات بعد فترة الحجر الصحي بالعديد من الإجراءات لمراجعة جميع الفواتير التي تم إصدارها على أساس مؤشرات تقديرية وذلك لتجنب تسجيل أي تراكم للاستهلاك.
وبالنسبة لأي طلب معلومات أو في حالة وجود شكاية تتعلق بعناصر احتساب الفاتورة، فالمرجو من زبناء المكتب الاتصال بمركز خدمة الزبناء (CRC) أو اللجوء إلى فضاء الزبون عبر الموقع الإلكتروني للمكتب أو الاتصال مباشرة بالمركز بحيث تم وضع رهن إشارة المشتركين في خدمتي الماء والكهرباء خلیة استقبال تعمل على معالجة الشكایات.
وستقوم مصالح المكتب، بدون أي تأخير، بدراسة ومعالجة الشكايات الواردة عليها مع إمكانية منح تسهيلات على شكل تمديد آجال الأداء للزبناء الذين يرغبون في ذلك.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

جدل استيراد الأغنام.. تأجيل الحسم في تشكيل مهمة استطلاعية

للمزيد من التفاصيل...

بنعلي: مشروع أنبوب الغاز المغرب-نيجيريا وصل إلى مراحل متقدمة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الفاتيكان يعلن وفاة البابا فرنسيس

للمزيد من التفاصيل...

فرنسا تطرد 12 موظفا بالسفارة الجزائرية

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

الصفريوي ينفي نية شرائه لنادي “شيفيلد وينزداي” الانجليزي

للمزيد من التفاصيل...

“مازن” تعلن عن استئناف العمل بمحطة “نور ورزازات 3”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

جدل استيراد الأغنام.. تأجيل الحسم في تشكيل مهمة استطلاعية

للمزيد من التفاصيل...

الفيفا تصدم الوداد قبل مونديال الاندية

للمزيد من التفاصيل...

رداءة طريق بين أزيلال ومراكش تجر بركة للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

الدار البيضاء.. توقيف شخص متحوزا ل1525 قرص مخدر

للمزيد من التفاصيل...

الصفريوي ينفي نية شرائه لنادي “شيفيلد وينزداي” الانجليزي

للمزيد من التفاصيل...

مغربي يقترف في إسبانيا جـ.رائـ.م ضد عشرات الأطفال

للمزيد من التفاصيل...

بنعلي: مشروع أنبوب الغاز المغرب-نيجيريا وصل إلى مراحل متقدمة

للمزيد من التفاصيل...

عبد النباوي: منظومة العدالة ستعرف تغييرات هيكلية جراء الذكاء الاصطناعي

للمزيد من التفاصيل...