أحالت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية برشيد، صباح اليوم الأحد، شخصا في عقده الرابع على أنظار وكيل الملك بمدينة برشيد بتهم تتعلق بحيازة 1400 قنية خمر والاتجار في المشروبات الكحولية بدون رخصة.
وكانت عناصر من الشرطة القضائية قد تمكنت، ليلة الجمعة/السبت، من توقيف سائق سيارة خفيفة وعند تفتيشها عثر بداخلها على 1400 قنينة خمر من مختلف الأحجام والأنواع على مستوى شارع محمد الخامس، ليتم حجزها وتوقيف السائق الذي تبين أنه من ذوي السوابق القضائية في مجال ترويج الخمور.
وجاء في أقوال الموقوف أنه اقتنى كمية الخمور من مروج بمدينة أزمور، وكان ينوي بيعها لشخص خارج مدينة برشيد.
للمزيد من التفاصيل...