ألقى شخص نفسه في بئر واضعا حد لحياته، صباح اليوم الثلاثاء، بجماعة التوالت، ضواحي مدينة سطات، ليلفظ أنفاسه الأخيرة داخل البئر، قبل أن يكتشف أحد السكان جثة الهالك بالصدفة.
وبعد إخبار السلطات الأمنية حلت بعين المكان عناصر المركز الترابي لدرك مشرع بن عبو، والسلطة المحلية و رجال الوقاية المدنية، وقد تم انتشال جثة الهالك من قعر البئر، وبعد معاينتها نقلت إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بسطات.
وقد فتحت عناصر الدرك الملكي بحثا قضائيا في الحادث بتعليمات من النيابة العامة المختصة.
للمزيد من التفاصيل...