تابعونا على:
شريط الأخبار
أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا نقابة تدعو لحماية العاملات الزراعيات الموسميات بإسبانيا الوداد يستأنف عقوبة الويكلو فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير أنغولا إلى نهائي كأس إفريقيا للفوتسال بعد الفوز على مصر بسباعية ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر مؤشر ثقة الأسر يتحسن بشكل طفيف خلال الفصل الأول من سنة 2024 (تقرير) استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي النيابة العامة تصر على اتهام د.التازي بالاتجار بالبشر والدفاع يرد النقل الجوي: الحكومة تعول على بلوغ 60 مليون مسافر بحلول سنة 2035 بسبب خريطة المغرب..بعثة نهضة بركان عالقة بمطار الهواري بومدين سارق بطاريات السيارات يقع في قبضة أمن طنجة انطلاق الدفوع في محاكمة المدون الحيرش تعبئة شاملة لاستقبال ضيوف المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس

مشاهير و فن

سعد المجرد و أسماء المنور إلى جانب فنانين آخرين يعربون عن حزنهم في وفاة الغماري

11 ديسمبر 2020 - 13:08

تلقى مجموعة من الناس، خبر وفاة الإعلامي صلاح الدين الغماري، كالصاعقة مساء أمس الخميس، إثر سكتة قلبية، وبدورهم أعرب العديد من الفنانين عن حزنهم الشديد.

ونشر عدد كبير من المشاهير، بعض التدوينات التي ترحموا من خلالها، على الصحافي المتميز، إذ قال الفنان المغربي رشيد الوالي: “صلاح الدين في آخر لقاء به في حفل توزيع جوائز دير يديك على الجمعيات الفائزة. السبت الماضي . صلاح رجل قدوة في الأخلاق والانضباط واتحاد كل الاحتياطات من اجل عدم الإصابة بالعدوى..لكنها إرادة الله .كان نجما بلا منازع خلال الحجر الصحي وكسب عطف ومحبة وقلوب المغاربة ….رحمه الله واسكنه فسيح الجنان…اكتب هذه السطور وأنا أعود لكي اتاكد من أنها ليست بإشاعة . لكنها الحياة .رحم الله كل موتانا وموتى المسلمين. وعزائي لعائلته وزوجته وأصدقائه وزملائه وكل محبيه “.

وبدورها قالت لطيفة رأفت: “تغمدك الله بواسع رحمته اخي صلاح الدين اللهم ارحمه والهم دويه وكل من احبه في الله الصبر والسلوان😢 ما المني وهو سؤاله عني ودعواته لي بالصحة هاتفني البارحة للاطمنان عن صحتي الحمد الله الحمد الله يارب أنت أعطيت وأنت اخدت انا لله وانا اليه راجعون”.

فيما قال عبد الحفيظ الدوزي: “وداعاً صلاح الدين الغماري.. سوف تظل حيا في قلوب جميع المغاربة الذين أحبوك وعاشوا معك لحظات لا تنسى طيلة مسارك الإعلامي الحافل.. تعازينا الحارة لأسرة الفقيد وللجسم الإعلامي المغربي.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وترحم الفنان سعد المجرد على روح الفقيد قائلا: “إنا لله و إنا إليه راجعون ، توفي المذيع المتميز و المحبوب صلاح الدين الغماري إثر سكتة قلبية مفاجئة ، اللهم تغمده برحتمك و اغفر له و يسر حسابه فأنت أرحم الراحمين و ليس له غيرك يا حليم بعبادك يا سميع يا عليم . لندعو له جميعا بالرحمة و المغفرة من فضلكم”.

أسماء المنور: “لا اله الا الله . انا لله وانا اليه راجعون .لا أجد الكلمات لوصف هذه الفاجعة المؤلمة ، فقدنا شخصا رافقنا في أيام الحجر الصحي بنصائحه الثمينة . اكثر اعلامي أحبه ابني واستمع لنصائحه ايام الحجر الصحي كيف سأخبر ابني آدم بوفاته،انا لله وانا اليه راجعون”.

دنيا بطمة : “دعواتكم له بالرحمة والمغفرة الله يصبر عائلته ويرحمه ويجعل مقامه الجنة انا لله وانا اليه راجعون مستوعبتش الخبر كان صدمة ولكن الموت علينا حق وحتى اليوم لي توفي فيه كيبرهن على انه كان رجل طيب ومزيان مع الناس يوم الجمعة الله يرحمه”.

جميلة الهوني : “عقلت عليه من زلزال الحسيمة صورته وصوته وحضوره تطبع فذاكرتي .كيدخل لداري كيحضر معي مللي كنتغدى ولا كنتعشا،،رافقني طيلة الحجر الصحي ونا كنشوف باللي هاز معاي كل الحمل ،،ودابا مشى عند الله فرمشة عين .ما قدرتش نتيق . استغفر الله ولا حول ولا قوة الا بالله .اللهم ارحمه وارزق دويه الصبر والسلوان “.

سعيدة شرف : “وداعا حبيب المغاربة قلوبنا مقهورة عليك اللهم ‏أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من اهله لا اله الا الله وإن لله وإن اليه لراجعون الرحمة والغفران”.

فاتي جمالي: “إن لله وإن إليه راجعون من أطيب الناس لي تعرفت عليهم حزينًا جدا على هد الخبر الله يرحموا ويوسع عليه ويصبر عائلتو و كاع المغاربة ماننساوش الدور التوعوي الكبير لي قام بيه في هد الجائحة ستظل دائما في قلوبنا الدوام لله “.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المنصة الوطنية لرقمنة التجارة تواكب 100 شركة ناشئة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

المتصرفون المغاربة يطالبون بالعدالة الأجرية ونظام أساسي عادل

للمزيد من التفاصيل...

ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب

للمزيد من التفاصيل...

بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر

للمزيد من التفاصيل...

استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد

للمزيد من التفاصيل...

طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم

للمزيد من التفاصيل...