تابعونا على:
شريط الأخبار
علامة Hendiya® تفتتح متجرا جديد في مدينة مراكش وضعية أندية كرة اليد بجهة بني ملال تجر بنموسى للمساءلة وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال مراكش.. توقيف شخص يشكل موضوع 20 مذكرة بحث وطنية لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش صدمة أخرى للجزائر.. الكاف ترفض استئناف اتحاد العاصمة جمهور الجيش الملكي ممنوع من التنقل إلى أكادير القهوة.. التامني تدعو إلى حماية القدرة الشرائية للمستهلك الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش إغلاق سجن “سات فيلاج” بشكل نهائي الممثل القانوني لشركة إنتاج أقمصة نهضة بركان يكشف مستجدات خطيرة الوداد: البرناكي يكشف أعضاء لجان الفريق كوسومار تسلط الضوء على مساهمتها في السيادة الغذائية

مجتمع

توقعات أحوال الطقس ليوم السبت

12 ديسمبر 2020 - 09:14

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم السبت، نزول بقايا من الأمطار بمنطقة طنجة والريف الغربي واللوكوس. وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا فوق السواحل الواقعة شمال الدار البيضاء ومنطقة السايس وشمال المنطقة الشرقية مع نزول قطرات مطرية محتملة.

فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق، مع سحب منخفضة كثيفة نوعا ما ستهم خلال الليل والصباح السواحل والسهول الشمالية والوسطى وكذلك شمال الأقاليم الجنوبية وستكون مرفوقة بكتل ضبابية أو ضباب محلي. كما سيظل الطقس باردا نسبيا خلال الليل والصباح فوق مرتفعات الأطلس. وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما فوق الواجهة المتوسطية والمنطقة الشرقية، وضعيفة إلى معتدلة جنوبية إلى متقلبة الاتجاه بالجنوب الشرقي وشمالية إلى شرقية بباقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 01 و06 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 06 و11 درجة بالمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي وسوس وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 11 و16 درجة بسواحل سهول المحيط الأطلسي والسايس وبسواحل الأبيض المتوسط والأقاليم الجنوبية.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 10 و15 درجة بالريف والأطلس، وما بين 15 و20 درجة بالمنطقة الشرقية وبسواحل الأبيض المتوسط وهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس، كذا السهول الشمالية وبسواحل المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، وما بين 21 و26 درجة بالسهول الوسطى وسوس والجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية للمملكة.
وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية شرق الحسيمة، وقليل الهيجان إلى هائج بالغرب وبالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان بالسواحل الأطلسية شمال طرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

علامة Hendiya® تفتتح متجرا جديد في مدينة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة

للمزيد من التفاصيل...

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي

للمزيد من التفاصيل...

عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش

للمزيد من التفاصيل...