تابعونا على:
شريط الأخبار
الأسد الإفريقي..عملية تطهير بالميناء العسكري لأكادير 4 غيابات لاتحاد طنجة أمام الرجاء فضيحة: بالفيديو..سيدة تمارس الجنس أمام إبنها الحسيمة.. السقوط من بناية يُنهي حياة ثمانيني 4 غيابات لاتحاد طنجة أمام الرجاء “الحمامصي” تُسلط الضوء على العنف ضد المرأة في “ندمانة” كندا: توجيه تهمة الإرهاب إلى شاب دهس أسرة مسلمة الفنان بهاوي يُصدر جديده الغنائي “سولو دموعي” عاجل: رئيس جامعة ابن طفيل يصفع طلبة جامعيين والشرطة تقتحم الحرم الجامعي سكومة يعود إلى تداريب الوداد البيضاوي إريكسن يطمئن الجماهير من سريره: أنا بخير الشاب الذي ألحق خسائر ب5 سيارات بمولاي رشيد يقع في قبضة الأمن  3أهداف يطمح الدون لتحقيقها..ماهي؟ السراح المؤقت لنائبي رئيس بلدية الناظور كأس أوروبا: بولندا تدفع ثمن خطأين بوريطة يستقبل 8 سفراء جدد كوفيد-19..المغرب يسجل 109 إصابة جديدة العصابة التي روعت مكناس تقع في قبضة الأمن قضية رابعة العدوية..المحكمة تؤيد أحكام إعدام قيادات الإخوان  كأس أوروبا: ديشان بمواجهة لوف..الفصل الأخير في رواية صداقة؟

سياسة

هل تخلى حزب "الحمامة" عن بوشتى بوصوف..السياسي المثير للجدل؟

20 يناير 2021 - 16:55

عين المكتب السياسي الوالي بنك ومحمد المستاوي في منصبي المنسق الإقليمي لأسا الزاك ومديونة. وكشف المكتب السياسي للحزب أن تعيين المنسقين الجديدين جاء بناء على مخرجات لجان التعيين التي أشرفت على دراسة الترشيحات المتعلقة ببعض الأقاليم.

وكان بوصوف المنسق الإقليمي السابق للحزب بإقليم مديونة أثار الكثير من الجدل قبل نحو خمس سنوات، حيث كان بصدد ايداع ملف ترشحه وكيلا للائحة حزب العدالة والتنمية في انتخابات أكتوبر2016، بدائرة تاونات تيسة (مسقط رأسه)، قبل أن يتراجع عن قرار ه بعد لقاء كان جمعه بالعامل حسن بلهدفة،  إذ عمد مباشرة بعد الاجنماع إلى إغلاق هاتفه، ولم يلتق بعد ذلك القيادة المحلية لحزب “البيجيدي”.

وحسب رواية “البيجيدي” فإن العامل ضغط على بوصوف، الذي ينحدر من تاونات ويدير استثمارات بمديونة لمنه ترشحه باسم الحزب، وهي الضغوط التي رضخ لها بوستى بوصوف، الذي اختفى عن الأنظار حينها، قبل أن يظهر في الديار المقدسة. وبعد نحو ستة أشهر تولى منصب المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمديونة.

من جانب آخر أبرز المكتب السياسي للحزب أنه “تفاعلا مع النقاش الدائر حول التمثيلية السياسية للشباب، فإن التجمع الوطني للأحرار، ومن منطلق قناعته بضرورة إشراك الشباب في صناعة القرار السياسي وتدبير الشأن العام من أجل بناء مغرب المستقبل، يؤكد مجددا دعمه التام لدعوات الشباب المغربي ولمبادرات الشبيبات الحزبية ومطالبها لتحقيق مزيد من مكتسبات التمكين السياسي، التي تضمن حضورا وازنا لهاته الفئة الهامة في تدبير الشأن العام محليا وإقليميا وجهويا ووطنيا، وهو ما من شأنه أن ينعكس إيجابيا على الحياة السياسية.

 

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

كوت ديفوار تؤكد أن الحكم الذاتي يتوافق مع القانون الدولي

للمزيد من التفاصيل...

السراح المؤقت لنائبي رئيس بلدية الناظور

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كندا: توجيه تهمة الإرهاب إلى شاب دهس أسرة مسلمة

للمزيد من التفاصيل...

قضية رابعة العدوية..المحكمة تؤيد أحكام إعدام قيادات الإخوان 

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مايكروسوفت يعين أميرة مديرة عامة جديدة بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

“جوميا المغرب” تقترح برنامج تخفيضات بمناسبة عيد ميلادها التاسع

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الجالية المقيمة في الخليج تطالب بالاستفادة من تخفيضات التذاكر 

للمزيد من التفاصيل...

عائلات ضحايا “فاجعة طنجة” تُجدد مطالبها بمحاسبة المسؤولين عنها

للمزيد من التفاصيل...

أزيد من 200 ألف ناخب و1478 مكتبا للتصويت في اقتراع قطاع التربية الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

تصفية مهاجر مغربي برصاص إسباني عنصري

للمزيد من التفاصيل...

بعد زُهاء سنة من الإغلاق.. منتزه المنارة يُفتح مجددا في وجه العموم

للمزيد من التفاصيل...

عاجل: رئيس جامعة ابن طفيل يصفع طلبة جامعيين والشرطة تقتحم الحرم الجامعي

للمزيد من التفاصيل...