تابعونا على:
شريط الأخبار
علامة Hendiya® تفتتح متجرا جديد في مدينة مراكش وضعية أندية كرة اليد بجهة بني ملال تجر بنموسى للمساءلة وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال مراكش.. توقيف شخص يشكل موضوع 20 مذكرة بحث وطنية لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش صدمة أخرى للجزائر.. الكاف ترفض استئناف اتحاد العاصمة جمهور الجيش الملكي ممنوع من التنقل إلى أكادير القهوة.. التامني تدعو إلى حماية القدرة الشرائية للمستهلك الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش إغلاق سجن “سات فيلاج” بشكل نهائي الممثل القانوني لشركة إنتاج أقمصة نهضة بركان يكشف مستجدات خطيرة الوداد: البرناكي يكشف أعضاء لجان الفريق كوسومار تسلط الضوء على مساهمتها في السيادة الغذائية

الرياضة

 مدرب جديد مرشح لتدريب حكيم زياش بنادي تشيلسي الإنجليزي خلفا لـ"لامبارد"

25 يناير 2021 - 13:08

أعلنت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي رسميًا إقالة فرانك لامبارد، من قيادة الفريق بسبب النتائج السيئة في الفترة الأخيرة.

وقال النادي في بيانه الذي نشره عبر موقع الرسمي: ”نحن ممتنون لفرانك لما حققه خلال توليه مسؤوليته كمدرب للبلوز، ولكن النتائج والأداء الأخير لم يلبي توقعات النادي، ما ترك الفريق في منتصف الترتيب دون أي مسار واضح للتحسن المستمر، وبعد مداولات ودراسة مطولة، تقرر أن التغيير مطلوب الآن لمنح النادي الوقت لتحسين الأداء والنتائج هذا الموسم“.

وقال الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك النادي اللندني: ”كان هذا قرارا صعبا بالنسبة للنادي ليس فقط لأنني تربطني علاقة شخصية ممتازة مع فرانك وأحمل له أكبر قدر من الاحترام“.

وأضاف البيان: ”هو رجل يتمتع بنزاهة هائلة وصاحب أعلى مستوى من أخلاقيات العمل. لكن وفي ظل الظروف الحالية فإننا نعتقد أنه من الأفضل استبدال المدرب“.

وكانت صحيفة ”تليغراف“ البريطانية، ذكرت، يوم الإثنين، أنه تم تأكيد إقالة لامبارد من تدريب البلوز، كما أن النادي طالب لاعبيه بعدم الحضور للمران اليوم، تميهدًا لاتخاذ القرار الرسمي، وإعلان خليفته.

فيما أكدت شبكة ”سكاي سبورت“ أن توماس توخيل، المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان، سيكون هو المدرب القادم لنادي تشيلسي.

وتمت إقالة توخيل مؤخرًا، من قيادة باريس سان جيرمان، حيث نجح في قيادة الفريق لتحقيق العديد من البطولات المحلية مثل الدوري الفرنسي (مرتين)، كأس الرابطة الفرنسية (مرة)، كأس فرنسا (مرة) وكأس السوبر (مرتين)، ووصل مع الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه بالنسخة الماضية، قبل أن يخسر أمام بايرن ميونخ المتوج باللقب.

وفاز تشيلسي في مباراة وحيدة وخسر 5 مرات في آخر 8 لقاءات خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتراجع للمركز التاسع في الترتيب، برصيد 29 نقطة بعد مرور 19 جولة.

تشيلسي نجح في التغلب، أمس الأحد، على نظيره لوتون تاون، في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي موسمه الأول مع الفريق (2019-2020) قاد لامبارد تشيلسي إلى مكان في المربع الذهبي في الدوري إلى جانب الوصول لنهائي كأس إنجلترا، لكنه لم يحقق النتائج المرجوة هذا الموسم رغم إنفاق النادي أكثر من 220 مليون جنيه إسترليني (300.94 مليون دولار) على التعاقدات الجديدة.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

علامة Hendiya® تفتتح متجرا جديد في مدينة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة

للمزيد من التفاصيل...

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي

للمزيد من التفاصيل...

عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش

للمزيد من التفاصيل...