تابعونا على:
شريط الأخبار
التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح  حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية فاجعة: مقتل 5لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم رغبة في الاستجمام..مغاربة يكتظون بمحطات القطار غير آبهين بالإجراءات الاحترازية المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده وفاة سيدة أمام صيدلية بأسفي كوفيد-19..تلقيح أزيد من 10 ملايين شخص الاستقلال يرشح الزروالي بجماعة الدورة الريسوني يتعهد برفع الاضراب عن الطعام جمعويون يفترشون الأرض احتجاجا على تردي الأوضاع بمستشفى الصويرة برشيد.. أب يمثل أمام النيابة العامة بتهمة قتل ابنه إسرائيل: بحضور بنيامين نتياهو..شخصيات سياسية ويهود مغاربة يحتفون بعيد العرش وزير خارجية اسرائيل يكشف موعد زيارة المغرب بمناسبة عيد العرش.. الملك يصدر عفوه على 1243 شخصا  الملك يخاطب الشعب يوم السبت كوفيد-19.. 8995 إصابة جديدة خلال 24 ساعة وعدد الوفيات 32 حالة وفاة لشكر: نتوقع أن نكون ضمن الأحزاب الثلاثة الأولى في الانتخابات المقبلة شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

سياسة

القائم بأعمال سفارة إسرائيل يبدأ مهامه بزيارة الملاح

05 فبراير 2021 - 13:44

تبادل دافيد غوفرين، القائم بأعمال الممثلية الإسرائيلية في المغرب، الحديث مع مواطنين مغاربة، خلال الزيارة التي قام بها إلى حي الملاح بالرباط. وعبر غوفرين عن سعادته بنموذج التعايش القائم بين المغاربة من مختلف الأديان.

وزيادة على الملاح، وسوق المدينة، زار غوفرين الكنيس الرئيسي في المدينة وكنيس الحاخام شالوم الزاوي، كما التقى بممثلين عن الجالية اليهودية في المغرب ورجال أعمال.

ووصل دافيد غوفرين، القائم بأعمال ممثلية إسرائيل في المغرب بالرباط، الثلاثاء 19 يناير إلى الرباط. وسيعمل رئيس مكتب الاتصال وطاقمه في تعزيز العلاقات في جميع المجالات، بما في ذلك كل ما يتعلق بالحوار السياسي والسياحة والاقتصاد والعلاقات الثقافية، لكنه سيشغل هذا المنصب مؤقتا إلى حين تعيين سفير إسرائيلي.

وقبل تعيينه سفيراً في القاهرة عام 2016، شغل ديفيد جوفرين عدة مناصب في وزارة الخارجية في القدس، بما في ذلك مدير دائرة الأردن ومدير دائرة التخطيط السياسي، كما شغل منصب سكرتير أول في السفارة الإسرائيلية في القاهرة ومستشارًا سياسيًا للوفد الإسرائيلي الدائم لدى الأمم المتحدة.

وحصل جوبرين على الدكتوراه في العلوم الإسلامية والشرق أوسطية من الجامعة العبرية في القدس. بالإضافة إلى ذلك  يعمل كباحث مشارك في معهد هاريس ترومان لتقدم السلام.

وفي عام 2014، نشر كتاب رحلة إلى الربيع العربي: الجذور الأيديولوجية لاضطراب الشرق الأوسط في الفكر الليبرالي العربي.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مؤلَّـف يحمل الجزائر مسؤولية النزاع حول الصحراء المغربية 

للمزيد من التفاصيل...

مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

فاجعة: مقتل 5لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

رئيس لبنان يكلف ميقاتي بتشكيل حكومة جديدة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عجز الميزانية يرتقب أن يبلغ 77.8 مليار درهم عند متم 2021

للمزيد من التفاصيل...

شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا

للمزيد من التفاصيل...

وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح 

للمزيد من التفاصيل...

حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة: مقتل 5لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا

للمزيد من التفاصيل...

كلميم: مركز لايواء مسنين مرضى وبدون مأوى 

للمزيد من التفاصيل...