تابعونا على:
أخر الأخبار بطلة أفلام  “Twilight ” تعلن  دعمها لفلسطين  بريد المغرب يصدر طابعا بريديا تخليدا لليوم العالمي للسلامة… عاجل: حصيلة تواصل إرجاع “الحراكَة” في أول رد له.. رئيس حكومة إسبانيا يهدد المغرب عاجل/ مدريد أعادت إلى المغرب 1500 من ستة حراكَ هدف سواريز القاتل يضع أتليتيكو على أعتاب لقب البطولة الإسبانية جلسة خمرية تنتهي بمقتل عشريني بسيدي بيبي عاجل: القضاء يصدم الوداد في نزاعه مع شيكاتارا الجسر الجوي لنقل المساعدات إلى غزة..متواصل هذا هو موعد عودة القائم بأعمال السفارة الإسرائيلية للمغرب إسرائيل تقصف منزل رئيس حماس منظمة الصحة تعرض “توقعات مخيفة” عن كورونا هذا العام عاجل: محاولة إنقاذ كلب تنتهي بمصرع طفل بمراكش فلسطين: إصابة مسعف متطوع بالرصاص الحي فحص عشرات “الحراكة” بسبتة قبل إعادتهم للمغرب عاجل: إطلاق صواريخ من لبنان اتجاه إسرائيل لأول مرة..دوي صفارات الانذار يسمع في شمال إسرائيل دورية للدراجين تتمكن من سارق أغطية بالوعات الصرف الصحي السجن 8 أشهر للزوج الذي عنّف زوجته أمام أطفاله ابتدائية طنجة تدين الملياردير سمير عبد المولى

مال و أعمال

"ياسين القباج" مديرا للموارد البشرية بشركة "JTI" إيطاليا

01 مارس 2021 - 17:03

تم مؤخرا تعيين المغربي ياسين القباج مديرا للموارد البشرية بشركة اليابان الدولية للتبغ “JTI” بإيطاليا، حيث سيشرع ، ابتداء من اليوم الاثنين، في ممارسة مهامه الجديدة.

و ذكر بلاغ للشركة أن ياسين القباج، الذي تم تعيينه في “JTI” إيطاليا التي تعد واحدة من بين خمس أكبر الأسواق عالميا ضمن 130 دولة تنشط فيها هذه الشركة الرائدة في مجال تصنيع منتجات التبغ والسجائر الالكترونية، يعد أول موظف في منطقة الشرق الأوسط والشرق الأدنى وشمال إفريقيا وتركيا، تتم ترقيته إلى هذا المنصب في سوق بهذه الأهمية.

و شغل القباج من قبل منصب مدير الموارد البشرية داخل “JTI” شمال إفريقيا لمدة سبع سنوات، رافق فيها ببراعة النمو المهم للشركة على مستوى إدارة الموارد البشرية التي تدخل في صميم عمله، و كذلك على المستوى الاستراتيجي بصفته عضوا نشيطا في اللجنة الإدارية.

واستطاع على مدى مساره المهني داخل الشركة أن يضع بنيات مثلى في البلدان الثلاثة تحت مسؤوليته، مع وضع أفضل الممارسات في مجال الموارد البشرية، ما سمح ببلوغ الكفاءة التشغيلية، وكذلك تحقيق درجة عالية من الالتزام في ما يخص الموظفين.

ويشهد على ذلك حصول شركة اليابان الدولية للتبغ “JTI” في المغرب منذ سنة 2018 على لقب “أفضل مُشغل”، بالإضافة إلى إطلاق بداية هذه السنة سياسة منح جميع موظفيها، النساء منهم والرجال، إجازة ولادة لمدة 20 أسبوعا مدفوعة الأجر.

وشارك ياسين القباج، بالتوازي مع مهمته على المستوى المحلي، في مجموعات عمل دولية مختلفة، بما في ذلك الفريق الذي أعاد تشكيل إدارة المواهب على الصعيد الدولي.

وعمل قبل انضمامه إلى فريق شركة “JTI” لشمال إفريقيا، لمدة 6 سنوات داخل شركة ” Ericsson” ، حيث تولى مناصب مسؤولية مختلفة في إدارة الموارد البشرية على المستوى المحلي (الموارد البشرية بالمغرب)، وعلى المستوى الجهوي (تخطيط القوة العاملة والأجور والمزايا الاجتماعية المغاربية).

ويشار إلى أن ياسين قباج، البالغ من العمر 38 سنة والأب لطفلين، خريج مدرسة ” IIHEM”، تخصص التسويق والتواصل، وعضو سابق في الرابطة الدولية لطلاب الاقتصاد والعلوم التجارية.

ويذكر أن شركة اليابان الدولية للتبغ، المعروفة اختصارا بـ”JTI”، هي صاحبة علامة “وينستون”، ثاني أكبر علامة تجارية للسجائر في العالم، و”Camel” خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ولها أكبر حصة من المبيعات لكلي العلامتين التجاريتين.

ومن بين العلامات التجارية العالمية الأخرى التابعة للشركة، هناك “Mevius” و”LD”.

كما تعد “JTI”، العضو في مجموعة شركات التبغ اليابانية، فاعلا رئيسيا في سوق التدخين الالكتروني الدولي، من خلال علامتها “Logic” والعلامة التجارية “PLOOM”.

ويقع المقر الرئيسي للشركة في جنيف-سويسرا، وتوظف أزيد من 44.000 شخص حول العالم، وحصلت لسبع سنوات متتالية على جائزة أفضل شركة مشغلة.

ويعود تواجد هذه الشركة بالمغرب إلى سنة 2011، حيث أنشأت مقرها الرئيسي لإدارة جميع أنشطتها في شمال إفريقيا.

ويتم توزيع جميع العلامات التجارية لـJTI في نقاط بيع موزعة على جميع أنحاء المملكة.

للإشارة قد توجت JTI المغرب بصفتها أفضل شركة موظفة بالمملكة سنة 2021، مما يؤكد مكانتها كجهة عمل وطنية ودولية رائدة، وذلك للعام الرابع على التوالي.

شارك برأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

المغرب يستدعي سفيرته في إسبانيا للتشاور

للمزيد من التفاصيل...

أخيرا.. هكذا اعترفت إدارة بايدن بمغربية الصحراء

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

القضاء يحيل شكاية ألتاميرانو ضد غالي على المحكمة الوطنية الإسبانية

للمزيد من التفاصيل...

بعد عامين من خطوبتهما..العدوان الاسرئيلي يكتب نهاية مؤلمة لقصة حب مثيرة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

ارتفاع عملية الأداء الإلكتروني بالبطاقات البنكية

للمزيد من التفاصيل...

في ظل التوتر بين البلدين..المغرب أول مزود لإسبانيا بالخضروالفواكه

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

اللجنة العلمية ترفع للحكومة مقترح تمديد الإغلاق إلى 11 ليلا…

للمزيد من التفاصيل...

في أقل من 24 ساعة.. أسفي تهتز على وقع جريمة شنعاء

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف 3 أشخاص بالقنيطرة من أجل الاتجار في البشر

للمزيد من التفاصيل...

المغرب يستدعي سفيرته في إسبانيا للتشاور

للمزيد من التفاصيل...

لأول مرة.. جهة الشرق خالية من “كورونا”

للمزيد من التفاصيل...

الجيش الإسباني يطوق سبتة المحتلة لصد تدفق “الحراݣة”

للمزيد من التفاصيل...