تابعونا على:
شريط الأخبار
فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير أنغولا إلى نهائي كأس إفريقيا للفوتسال بعد الفوز على مصر بسباعية ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر مؤشر ثقة الأسر يتحسن بشكل طفيف خلال الفصل الأول من سنة 2024 (تقرير) استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي النيابة العامة تصر على اتهام د.التازي بالاتجار بالبشر والدفاع يرد النقل الجوي: الحكومة تعول على بلوغ 60 مليون مسافر بحلول سنة 2035 بسبب خريطة المغرب..بعثة نهضة بركان عالقة بمطار الهواري بومدين سارق بطاريات السيارات يقع في قبضة أمن طنجة انطلاق الدفوع في محاكمة المدون الحيرش تعبئة شاملة لاستقبال ضيوف المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس صلاح السعدني..عمدة ليالي الحلمية في ذمة الله شريط فيديو يقود لاعتقال مرشد سياحي مزور في فاس بنك أفريقيا يجدد اتفاقية تفاهمه مع “سينوسور” للتأمين

الرياضة

زيدان يفتح الباب أمام عودة رونالدو

15 مارس 2021 - 21:34

فتح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني لكرة القدم الاثنين الباب أمام عودة محتملة لنجمه السابق مهاجم يوفنتوس الايطالي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وردا على سؤال في لقاء صحافي مع قناة “سكاي” الايطالية عشية استضافة أتالانتا برغامو الإيطالي في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، قال زيدان “عندما تكون هناك شائعات كثيرة (عن احتمال عودة رونالدو إلى ريال مدريد)، فربما يكون هناك بعض الحقيقة في ذلك؟“.

وأضاف “إنه ممكن، إنه ممكن …”.

وتابع “نحن نعرف كريستيانو، نعرف شخصيته وكل ما فعله في ريال مدريد. لكنه اليوم لاعب في يوفنتوس ويجب أن يكون هناك احترام له وليوفنتوس“.

 

وأردف قائلا “فعلت ما كان يتعين علي فعله مع كريستيانو. دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل. أتيحت لي الفرصة لتدريبه، إنه لاعب مثير للإعجاب. اليوم يوفنتوس هو المستفيد من خدماته“.

وانتشرت شائعات كثيرة في الاونة الاخيرة وتحديدا منذ الخروج المخيب ليوفنتوس من ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي، مفادها أن رونالدو قد يعود الى صفوف النادي الملكي بسبب الانتقادات الكثيرة التي وجهت اليه لعدم قدرته على قيادة فريق “السيدة العجوز” الى إحراز اللقب القاري الذي يلهث وراءه منذ عام 1996 ولقبه الثاني في تاريخه في المسابقة.

وتعاقد يوفنتوس مع رونالدو صيف 2018 من ريال مدريد مقابل 117 مليون يورو من أجل التتويج بالكأس ذات الأذنين الطويلتين.

وأشارت صحيفة “ماركا” وقناة “إل شيرينغيتو” إلى محادثات محتملة بين وكيل اعمال “سي آر 7” خورخي منديش وأعضاء من مجلس ادارة النادي المدريدي.

 

وأكد رونالدو الأحد في تعليق تحت صورة نشرها على موقع إنستغرام عقب تسجيله هاتريك في مرمى كالياري (3-1) في الدوري ورفع غلته من الاهداف في المباريات الرسمية الى 770 هدفا محطما الرقم القياسي السابق والذي كان بحوزة الاسطورة البرازيلي بيليه، أن “المستقبل هو غد ا ولا يزال هناك الكثير لنكسبه مع يوفنتوس والبرتغال!”.

ورد المدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيتشي على شائعات عودة رونالدو إلى صفوف ريال مدريد قائلا لشبكة “سكاي سبورتس”: “تواجده معنا يشكل امتيازا بالنسبة لنا. سيبقى معنا وهو جزء من مستقبل يوفنتوس“.

من جهته، أكد زميله السابق في الهجوم الملكي الفرنسي كريم بنزيمة أنه سيكون سعيدا باللعب مرة أخرى مع النجم البرتغالي.

وقال بنزيمة في مؤتمر صحافي “مع كريستيانو، حققت الكثير هنا في مدريد، الكثير من الأهداف، الكثير من الهجمات… لكن ذلك كان قبل ما يقرب من ثلاث سنوات. يلعب كريستيانو اليوم مع فريق آخر. لست الرئيس أو المدرب. لا أعرف ما إذا كان يشعر بالارتياح أم لا في يوفنتوس. اللعب معه مرة أخرى بالطبع (اذا كان هذا ما يرغب فيه) لأنه معي دائما ما يتصرف بشكل جيد جدا. انه لاعب يسجل دائما الاهداف“.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

بنك أفريقيا يجدد اتفاقية تفاهمه مع “سينوسور” للتأمين

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

المتصرفون المغاربة يطالبون بالعدالة الأجرية ونظام أساسي عادل

للمزيد من التفاصيل...

ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب

للمزيد من التفاصيل...

بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر

للمزيد من التفاصيل...

استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد

للمزيد من التفاصيل...

طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم

للمزيد من التفاصيل...

بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي

للمزيد من التفاصيل...