تابعونا على:
شريط الأخبار
بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر مؤشر ثقة الأسر يتحسن بشكل طفيف خلال الفصل الأول من سنة 2024 (تقرير) استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي النيابة العامة تصر على اتهام د.التازي بالاتجار بالبشر والدفاع يرد النقل الجوي: الحكومة تعول على بلوغ 60 مليون مسافر بحلول سنة 2035 بسبب خريطة المغرب..بعثة نهضة بركان عالقة بمطار الهواري بومدين سارق بطاريات السيارات يقع في قبضة أمن طنجة انطلاق الدفوع في محاكمة المدون الحيرش تعبئة شاملة لاستقبال ضيوف المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس صلاح السعدني..عمدة ليالي الحلمية في ذمة الله شريط فيديو يقود لاعتقال مرشد سياحي مزور في فاس بنك أفريقيا يجدد اتفاقية تفاهمه مع “سينوسور” للتأمين أسود الفوتسال يواجهون ليبيا وعينهم على بطاقة المونديال 140مليون تفتح سماء الجزائر أمام طائرة نهضة بركان الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يحتفي بالبقالي والمرضي والأسطورة فرس وزارة الصناعة تضبط 966 حالة إخلال بشروط مطابقة الاستيراد

مشاهير و فن

أسماء لمنور تعاتب رامز جلال ""دعيتك لله"

14 أبريل 2021 - 23:03

كشفت الفنانة المغربية أسماء المنور، انها كانت ضحية رامز جلال في رمضان الجاري وشاركت الفنانة المغربية عبر حسابها على “انستغرام” الفيديو الترويجي لبرنامج المقالب الشهير “رامز عقله طار”، وعلقت

دعيتك لله يا رامز و يا ربّي الحلقة ديالي تكون ليلة سبعة وعشرين ما يشوفني حد، عواشركم مبروكة ورمضان كريم وكل عام وأنتم بخير واللي ضحك عليا نبلوكيه، والتلفزة تخسر ليه والحريرة توحل ليه“.

وظهرت المنور، وهي تصرخ وتسقط من مكان مرتفع. ونشرت MBC مصر”برومو” مؤخرا الإعلان الدعائي لبرنامج “رامز عقله طار” الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال خلال رمضان المقبل.

وظهر في الإعلان أن المقلب هذا العام سيكون ركوب الضيوف إحدى الألعاب الكهربائية المرتفعة، ليفاجئوا بأن اللعبة معطلة، فيُلقى بهم فوق، وبعد السقوط من ارتفاع شاهق تبدأ نوبات الفزع والصراخ.

وقال رامز جلال، في البرومو الرسمي: “الرعب أنواع.. وأنا بفضل أقوى نوع.. والخطر مستويات.. وأنا دايما باختار أعلى مستوى.. مبعرفش أكون غير في التوب ليفل“.

ويظهر في البرومو الرسم

ي أحمد مالك ومحمد هنيدي وهما يصرخان بأنهما لا يحبان رامز جلال، وتقوم ويزو بضربه، بينما يصرخ فيه الجميع غاضبين، مع الاستعانة بصفارة لكتم الألفاظ الخارجة.

ومن بين النجوم الذين ظهروا في البرومو لاعب كرة القدم رمضان صبحي والممثلة دينا الشربيني والمغني أحمد سعد وطليقته الممثلة سمية الخشاب ولاعب كرة القدم محمود جنش والمغني الشعبي حمو بيكا.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بنك أفريقيا يجدد اتفاقية تفاهمه مع “سينوسور” للتأمين

للمزيد من التفاصيل...

وزارة الصناعة تضبط 966 حالة إخلال بشروط مطابقة الاستيراد

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر

للمزيد من التفاصيل...

استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد

للمزيد من التفاصيل...

طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم

للمزيد من التفاصيل...

بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي

للمزيد من التفاصيل...

النيابة العامة تصر على اتهام د.التازي بالاتجار بالبشر والدفاع يرد

للمزيد من التفاصيل...

بسبب خريطة المغرب..بعثة نهضة بركان عالقة بمطار الهواري بومدين

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة توزع 60 سنة سجنا على “رجال أمن” متهمين والاختطاف والسرقة

للمزيد من التفاصيل...

انطلاق الدفوع في محاكمة المدون الحيرش

للمزيد من التفاصيل...