تابعونا على:
شريط الأخبار
الأسد الإفريقي..ملاحظون عسكريون من 13 دولة يتابعون التداريب الميدانية الوكيل العام للملك يدخل على خط قضية محاكمة الريسوني إتلاف حوالي 14 طنا من مخدر الشيرا بالداخلة في أسبوع واحد..مخالفات المرور تضخ 700 مليون في خزينة المملكة البكالوريا: إحالة 133 تلميذا على السلطات الأمنية بسبب الغش اسبانيا: مغاربة ينزلون للشارع احتجاجا على مقتل شاب مغربي حوادث السير تخلف 22 قتيلا في أسبوع واحد أب لـ 3 أطفال يضع حدا لحياته شنقا بسبب 50 درهم..  عزل رجل أمن اسبانيا: المؤبد لمغربي قتل عشيقته وابنها بـ64 طعنة سكين البكالوريا: ضبط 4235 حالة غش مجلس النواب يصادق على مشروع قانون “تقنين الكيف” رونالدو يسجل ويحرز لقب الهداف التاريخي لليورو الأسد الإفريقي..عملية تطهير بالميناء العسكري لأكادير 4 غيابات لاتحاد طنجة أمام الرجاء فضيحة: بالفيديو..سيدة تمارس الجنس أمام إبنها الحسيمة.. السقوط من بناية يُنهي حياة ثمانيني 4 غيابات لاتحاد طنجة أمام الرجاء “الحمامصي” تُسلط الضوء على العنف ضد المرأة في “ندمانة” كندا: توجيه تهمة الإرهاب إلى شاب دهس أسرة مسلمة

مال و أعمال

مجموعة KSB تحتفل بعيد إنشائها

18 مايو 2021 - 12:15

تعلن KSB المغرب احتفالها مع شركتها الامKSB الرائد العالمي في مجال المضخات بعيد انشائها 150 وتغتنم الفرصة لتذكر بتواجدها بالمغرب منذ 12 عاما.

وقالت الشركة وفقا للبلاغ الصادر عنها اليوم “ما كان مجرد فكرة سنة 1871، أصبح اليوم أحد اهم الفاعلين العالميين بمجال المضخات، الصمامات والخدمات المتعلقة بهم. بل وتعدى هذه المكانة ليتبوأ الريادة العالمية في هذا الميدان، بفضل تواجده بالقارات الخمس وتحديدا ب 40 بلدا من بينهم المغرب”.

وقد صرح الدكتور Dr Stephan Timmermannبانه» وان كانت الظرفية العالمية لا تسمح لنا بالاحتفال كما نود بذكرى تأسيس شركتنا 150 فإننا نرغب ان نشارك زبائننا والعالم ككل بافتخارنا ب150سنة من تواجدنا، الذي طالما تميز باحترام شعارنا الناس، الشغف والاداء «، قبل أن يستطرد قائلا »نجاح شركتنا يعود بالأساس لالتزامنا بهذا الشعار. وسنستمر بالاعتماد على التزام وشغف وهمم موظفينا بالعالم اسره لترسيخ هذا النجاح.«

يتزامن عمر الشركة الام 150 مع تواجد فرعها بالمغرب منذ 12 سنة. ورغم حداثة نشأته مقارنة بالشركات التابعة لمجموعة KSB إلا أنKSB المغرب تمكنت من فرض تواجدها بالمملكة بفضل جودة منتجات وخدمات علامتنا التجارية، مقرونة بخبرة ومهارة الفريق المغربي، الذي تدرب على المعايير الدولية لمجموعة. KSB

من جهته نقل البلاغ عن ياسين ملوك، المدير العام لKSB المغرب قوله »نحن فخورون بKSB المغرب لتمثيلها- سواءا عن طريق البيع أو التدخل كخبراء- علامة تجارية رائدة في إدارة السوائل عن طريق العديد من الحلول في مجالات تطبيق مختلفة، غنية ب150 سنة من التاريخ.«ثم رد قائلا»لقد اخترنا الاحتفال ب150 سنة للعلامة التجارية عن طريق الاحتفاء بأطرنا المغربية الكفؤة و الشغوفة، والتي تقدم كل يوم حلولا مبتكرة وناجعة فضلا عن المشورة التقنية والخبرة العالية لمختلف الفاعلين بقطاعات المياه و المياه العادمة والطاقة، والصناعة، والمناجم، والبناء.«

يجدر بالذكر أنه في سنة 1871تسلم مهندس الميكانيكJohannes Klein براءة اختراع عن جهازه لتغذية سخان المياه. خلال نفس السنة قام Johannes بمعية Friedrich Schanzlin وJakob August Beckerبتأسيس شركة FrankenthalerMaschinen&Armatur – Fabrik Klein, Schanzlin& Becker، التي وظفت 12 فردا. تطورت الشركة بشكل مستمر لتتحول إلى شركة مجهولة الاسم سنة 1887، مقتنية العديد من الشركات بألمانيا.

 

عام 1925قامت KSB بإنشاء اول شركة بالخارج. تبعتها توالا شركات بالأرجنتين (1941)، بباكستان (1953) وبإفريقيا الجنوبية (1959) كأولى الشركات خارج القارة الاوروبية.

خلال الثمانينات، اشترت KSBعدة شركات ووسعت باقة منتجاتها. سنة 1986، اقتنتKSB المصنع الفرنسي الأول في بلده للمضخاتPompes Guinard، تبعها بعد ثلاث سنوات شراء Amri، ثاني مصنع للصمامات بالعالم.
مكن اقتناء الشركة الأمريكية GIW Industriesسنة 1988،KSB من ولوج سوق المضخات القادرة على التعامل مع السوائل المختلطة بالطين او الروث(pompes à lisier) .
سنة 1991 ضمت شركةHalleschePumpenwerkeGmbH إلى KSB، لتصبح اليوم وحدة تصنيع مضخات المياه والمياه العادمة.
وأشار ذات المصدر أن KSB قامت بإنشاء العديد من الشركات ابتداء من منتصف التسعينات لتوطيد أنشطتها بالأسواق المهمة كالصين والهند والبرازيل. كذلك قامت بضم العديد من الشركات بأوروبا إلى المجموعة كشركةDP Industries B.V. بهولندا، موسعة بذلك قائمة منتجات .KSB

وضعت KSB قدمها بالسوق الأفريقية سنة 2005 بفتحها مكتب اتصال بالمغرب قبل أن تقتني مؤسسة محلية وتحولها ل KSB المغرب سنة.2009

تعتبر KSB واحدة من أهم الشركات المصنعة للمضخات والصمامات والنظم المتعلقة بها. تشغل اكثر من 1500عامل وموظف بالعالم .للمجموعة فروع بأكثر من 40 دولة بالقارات الخمس.

البلاغ أضاف أن منتجاتKSB الفعالة والآمنة تستعمل بالمشاريع الضخمة التي تحتاج التعامل مع المياه والسوائل، كأشغال البناء، التطبيقات الصناعية، الصناعات الكيميائية/البتروكيماوية، وامدادات المياه ومعالجة المياه العادمة وكذا بمحطات توليد الطاقة وعمليات استخراج المعادن.

يوفر اكثر من 190 معمل و3500 متخصص بالعالم خدمات المعاينة والصيانة والتصليحمحليا تحت علامةKSBSupremeServ، تقنية مبتكرة ناتجة عن انشطة البحث والتطوير لKSBوراء نجاح الشركة.

 

تساعد KSB زبائنها على الحفاظ على تنافسيتهم بفضل حلولها الرقمية. وتضمن منتجاتها وخدماتها الذكية شفافية أكبر للنظم. وبفضل مقاربتها للمصنع الرقمي، KSB بصدد تحويل عملياتها الإنتاجية إلى عمليات اوتوماتيكية.
فعلى سبيل المثال الطباعة بالإضافة او الطباعة ثلاثية الأبعاد تمكن اليوم من إنتاج سريع لقطع الغيار.

بعد إنشائها كمكتب اتصال بالمغرب سنة2005، أصبحتKSBالمغرب فرع المجموعة KSB بعد اقتنائها مؤسسة محلية سنة.2009

توفرKSB المغرب حلولا تقنية للمضخات والصمامات لنقل او وقف تنقل السوائل في مجالات المياه والمياه العادمة، الطاقة، الصناعة، المناجم والبناء.

تتوفرKSBالمغرب على معمل لصيانة وتصليح المضخات أيا كانت علامتها التجارية، وكذا مركزا للتكوين. كلامها يوفران خدمات تصمم حسب طلب الزبائن بفضل خبرائنا .30

للإشارة مجموعةKSB هي شركة رائدة في السوق العالمية في مجال المضخات والصمامات والأنظمة المتعلقة بها عالية الجودة. يعتمدنجاحهاعلىالتكنولوجياالمبتكرةالناتجةعنأنشطةالبحثوالتطويرفيجميعأنحاءالعالم. تزود شركةKSB زبائنهابالمضخاتوالصماماتالتيتتناسبمعاحتياجاتهمأينمايتعلقالأمربتحريكالسوائل. سواء كان المنتج موحدا أو مصمما ليوافق احتياج الزبون، تلتزم KSBبتقديم منتجات ممتازة وباقة واسعة من الخدمات وكذا المساعدة الفنية.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مجلس النواب يصادق على مشروع قانون “تقنين الكيف”

للمزيد من التفاصيل...

كوت ديفوار تؤكد أن الحكم الذاتي يتوافق مع القانون الدولي

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كندا: توجيه تهمة الإرهاب إلى شاب دهس أسرة مسلمة

للمزيد من التفاصيل...

قضية رابعة العدوية..المحكمة تؤيد أحكام إعدام قيادات الإخوان 

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“ألزا” تطلق حملة تواصلية للتحسيس والإخبار

للمزيد من التفاصيل...

مايكروسوفت يعين أميرة مديرة عامة جديدة بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

اسبانيا: مغاربة ينزلون للشارع احتجاجا على مقتل شاب مغربي

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب يصادق على مشروع قانون “تقنين الكيف”

للمزيد من التفاصيل...

رونالدو يسجل ويحرز لقب الهداف التاريخي لليورو

للمزيد من التفاصيل...

الجالية المقيمة في الخليج تطالب بالاستفادة من تخفيضات التذاكر 

للمزيد من التفاصيل...

عائلات ضحايا “فاجعة طنجة” تُجدد مطالبها بمحاسبة المسؤولين عنها

للمزيد من التفاصيل...

أزيد من 200 ألف ناخب و1478 مكتبا للتصويت في اقتراع قطاع التربية الوطنية

للمزيد من التفاصيل...