تابعونا على:
شريط الأخبار
ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪ حسنية أكادير يتجاوز الكوكب المراكشي ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي” قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة.. حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟ الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب” الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل تساقطات مطرية ورياح قوية مرتقبة من الجمعة إلى الأحد (نشرة إنذارية) نهضة بركان ضد أولمبيك أسفي..مباراة مهددة بالتأجيل الحكومة تعين هشام غازري مديرا للموارد البشرية بوزارة الخارجية

مال و أعمال

مجموعة KSB تحتفل بعيد إنشائها

18 مايو 2021 - 12:15

تعلن KSB المغرب احتفالها مع شركتها الامKSB الرائد العالمي في مجال المضخات بعيد انشائها 150 وتغتنم الفرصة لتذكر بتواجدها بالمغرب منذ 12 عاما.

وقالت الشركة وفقا للبلاغ الصادر عنها اليوم “ما كان مجرد فكرة سنة 1871، أصبح اليوم أحد اهم الفاعلين العالميين بمجال المضخات، الصمامات والخدمات المتعلقة بهم. بل وتعدى هذه المكانة ليتبوأ الريادة العالمية في هذا الميدان، بفضل تواجده بالقارات الخمس وتحديدا ب 40 بلدا من بينهم المغرب”.

وقد صرح الدكتور Dr Stephan Timmermannبانه» وان كانت الظرفية العالمية لا تسمح لنا بالاحتفال كما نود بذكرى تأسيس شركتنا 150 فإننا نرغب ان نشارك زبائننا والعالم ككل بافتخارنا ب150سنة من تواجدنا، الذي طالما تميز باحترام شعارنا الناس، الشغف والاداء «، قبل أن يستطرد قائلا »نجاح شركتنا يعود بالأساس لالتزامنا بهذا الشعار. وسنستمر بالاعتماد على التزام وشغف وهمم موظفينا بالعالم اسره لترسيخ هذا النجاح.«

يتزامن عمر الشركة الام 150 مع تواجد فرعها بالمغرب منذ 12 سنة. ورغم حداثة نشأته مقارنة بالشركات التابعة لمجموعة KSB إلا أنKSB المغرب تمكنت من فرض تواجدها بالمملكة بفضل جودة منتجات وخدمات علامتنا التجارية، مقرونة بخبرة ومهارة الفريق المغربي، الذي تدرب على المعايير الدولية لمجموعة. KSB

من جهته نقل البلاغ عن ياسين ملوك، المدير العام لKSB المغرب قوله »نحن فخورون بKSB المغرب لتمثيلها- سواءا عن طريق البيع أو التدخل كخبراء- علامة تجارية رائدة في إدارة السوائل عن طريق العديد من الحلول في مجالات تطبيق مختلفة، غنية ب150 سنة من التاريخ.«ثم رد قائلا»لقد اخترنا الاحتفال ب150 سنة للعلامة التجارية عن طريق الاحتفاء بأطرنا المغربية الكفؤة و الشغوفة، والتي تقدم كل يوم حلولا مبتكرة وناجعة فضلا عن المشورة التقنية والخبرة العالية لمختلف الفاعلين بقطاعات المياه و المياه العادمة والطاقة، والصناعة، والمناجم، والبناء.«

يجدر بالذكر أنه في سنة 1871تسلم مهندس الميكانيكJohannes Klein براءة اختراع عن جهازه لتغذية سخان المياه. خلال نفس السنة قام Johannes بمعية Friedrich Schanzlin وJakob August Beckerبتأسيس شركة FrankenthalerMaschinen&Armatur – Fabrik Klein, Schanzlin& Becker، التي وظفت 12 فردا. تطورت الشركة بشكل مستمر لتتحول إلى شركة مجهولة الاسم سنة 1887، مقتنية العديد من الشركات بألمانيا.

 

عام 1925قامت KSB بإنشاء اول شركة بالخارج. تبعتها توالا شركات بالأرجنتين (1941)، بباكستان (1953) وبإفريقيا الجنوبية (1959) كأولى الشركات خارج القارة الاوروبية.

خلال الثمانينات، اشترت KSBعدة شركات ووسعت باقة منتجاتها. سنة 1986، اقتنتKSB المصنع الفرنسي الأول في بلده للمضخاتPompes Guinard، تبعها بعد ثلاث سنوات شراء Amri، ثاني مصنع للصمامات بالعالم.
مكن اقتناء الشركة الأمريكية GIW Industriesسنة 1988،KSB من ولوج سوق المضخات القادرة على التعامل مع السوائل المختلطة بالطين او الروث(pompes à lisier) .
سنة 1991 ضمت شركةHalleschePumpenwerkeGmbH إلى KSB، لتصبح اليوم وحدة تصنيع مضخات المياه والمياه العادمة.
وأشار ذات المصدر أن KSB قامت بإنشاء العديد من الشركات ابتداء من منتصف التسعينات لتوطيد أنشطتها بالأسواق المهمة كالصين والهند والبرازيل. كذلك قامت بضم العديد من الشركات بأوروبا إلى المجموعة كشركةDP Industries B.V. بهولندا، موسعة بذلك قائمة منتجات .KSB

وضعت KSB قدمها بالسوق الأفريقية سنة 2005 بفتحها مكتب اتصال بالمغرب قبل أن تقتني مؤسسة محلية وتحولها ل KSB المغرب سنة.2009

تعتبر KSB واحدة من أهم الشركات المصنعة للمضخات والصمامات والنظم المتعلقة بها. تشغل اكثر من 1500عامل وموظف بالعالم .للمجموعة فروع بأكثر من 40 دولة بالقارات الخمس.

البلاغ أضاف أن منتجاتKSB الفعالة والآمنة تستعمل بالمشاريع الضخمة التي تحتاج التعامل مع المياه والسوائل، كأشغال البناء، التطبيقات الصناعية، الصناعات الكيميائية/البتروكيماوية، وامدادات المياه ومعالجة المياه العادمة وكذا بمحطات توليد الطاقة وعمليات استخراج المعادن.

يوفر اكثر من 190 معمل و3500 متخصص بالعالم خدمات المعاينة والصيانة والتصليحمحليا تحت علامةKSBSupremeServ، تقنية مبتكرة ناتجة عن انشطة البحث والتطوير لKSBوراء نجاح الشركة.

 

تساعد KSB زبائنها على الحفاظ على تنافسيتهم بفضل حلولها الرقمية. وتضمن منتجاتها وخدماتها الذكية شفافية أكبر للنظم. وبفضل مقاربتها للمصنع الرقمي، KSB بصدد تحويل عملياتها الإنتاجية إلى عمليات اوتوماتيكية.
فعلى سبيل المثال الطباعة بالإضافة او الطباعة ثلاثية الأبعاد تمكن اليوم من إنتاج سريع لقطع الغيار.

بعد إنشائها كمكتب اتصال بالمغرب سنة2005، أصبحتKSBالمغرب فرع المجموعة KSB بعد اقتنائها مؤسسة محلية سنة.2009

توفرKSB المغرب حلولا تقنية للمضخات والصمامات لنقل او وقف تنقل السوائل في مجالات المياه والمياه العادمة، الطاقة، الصناعة، المناجم والبناء.

تتوفرKSBالمغرب على معمل لصيانة وتصليح المضخات أيا كانت علامتها التجارية، وكذا مركزا للتكوين. كلامها يوفران خدمات تصمم حسب طلب الزبائن بفضل خبرائنا .30

للإشارة مجموعةKSB هي شركة رائدة في السوق العالمية في مجال المضخات والصمامات والأنظمة المتعلقة بها عالية الجودة. يعتمدنجاحهاعلىالتكنولوجياالمبتكرةالناتجةعنأنشطةالبحثوالتطويرفيجميعأنحاءالعالم. تزود شركةKSB زبائنهابالمضخاتوالصماماتالتيتتناسبمعاحتياجاتهمأينمايتعلقالأمربتحريكالسوائل. سواء كان المنتج موحدا أو مصمما ليوافق احتياج الزبون، تلتزم KSBبتقديم منتجات ممتازة وباقة واسعة من الخدمات وكذا المساعدة الفنية.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪

للمزيد من التفاصيل...

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي

للمزيد من التفاصيل...

بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي”

للمزيد من التفاصيل...

قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات

للمزيد من التفاصيل...

تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء

للمزيد من التفاصيل...

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة

للمزيد من التفاصيل...

شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم

للمزيد من التفاصيل...

إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد

للمزيد من التفاصيل...